صحافة العرب:
2024-06-03@01:13:56 GMT

- ديكلان رايس يتصدر قائمة تاريخية في أرسنال

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- ديكلان رايس يتصدر قائمة تاريخية في أرسنال

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ديكلان رايس يتصدر قائمة تاريخية في أرسنال، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعاقده مع nbsp;ديكلان رايس، أمس السبت، عقب رحيله عن نادي nbsp;وست هام يونايتد nbsp;الإنجليزي، خلال الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديكلان رايس يتصدر قائمة تاريخية في أرسنال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديكلان رايس يتصدر قائمة تاريخية في أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعاقده مع ديكلان رايس، أمس السبت، عقب رحيله عن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

"adidas " يبرز تعاقد أرسنال مع ديكلان رايس بطريقة مبتكرة

وبلغت قيمة صفقة إنتقال الدولي الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب وسط وست هام إلي الجانر، مقابل 105 ملايين إسترليني بما يعادل 117 مليون يورو، وهي الصفقة الأغلي في تاريخ المدفعجية، وجاءت قائمة أغلي 10 صفقات في تاريخ أرسنال وفقًا لما نشرته شبكة "ترانسفير ماركت"المتخصصة في أرقام وإحصائيات اللاعبين كالتالي..

نيكولاس بيبي – 80 مليون يورو

أوباميانج – 63.8 مليون يورو      

ألكسندر لاكازيت – 53 مليون يورو

توماس بارتي – 50 مليون يورو

تشاكا – 45 مليون يورو

وذكرت تقارير صحفية أن ديكلان رايس سينتقل إلى أرسنال الإنجليزي، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني مقابل 5 ملايين أخرى كحوافز.                     

ويلعب ديكلان رايس مع وست هام منذ أن تم تصعيده للفريق الأول في 2017، كما شارك رايس في 43 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا وخلالهم سجل ثلاثة أهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وست هام

إقرأ أيضاً:

شخص يلاحق زوجته بجنحة تزوير بعد تغييرها قيمة قائمة المنقولات لـ1.2 مليون جنيه

أقام زوج جنحة تزوير ضد زوجته، ودعوي نشوز، ودعوي سب وقذف، أمام كلا من محكمة الجنح والأسرة والتعويضات بأكتوبر، واتهمها بالتحايل لإلحاق الضرر المادي والمعنوي به، وتعمدها تزوير قائمة المنقولات من مبلغ 480 ألف جنيه إلى 1.2 مليون جنيه، ليؤكد: "دمرت حياتي بعد زواج دام 17 شهرا، وأصبحت ملاحق من قبلها بدعاوي الحبس، بسبب تعسفها وتعنتها، ورفضها التواصل معي طوال 3 أشهر".

وأضاف الزوج فى دعواه أمام المحكمة: "زوجتي رفضت حل الخلافات وأرادت أن تحصل مني على مبالغ مالية كبيرة، وزورت وقامت بالغش والتدليس للحصول على قائمة المنقولات، وابتزازهم لي حتي أرد لها منقولات لم أتسلمها، وعندما أعترض ثارت وهددت بعقابي".

وتابع: "انهالت علي وعائلتها بالسب والقذف وطردوني من منزلهم، وانقطع التواصل معها بعد تلك الواقعة، ورفضت وساطة المقربون، ووضعت يديها على حقوقي الشرعية، لأتعرض للخديعة بعد أن أتضح أن زوجتي نصابة بعد أن فضحت ما تخطط له لأعيش في جحيم خلال الشهور الماضية بسبب ملاحقتها وابتزازها لي لسداد مبالغ مالية له".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية وضع عدة شروط لقبول دعوى الحبس ضد الزوج ومنها أن يكون الحكم صادر فى مادة من مواد النفقات أو الأجور، وما فى حكمها، أن يكون الحكم نهائيا سواء استئنافا أو انتهت مواعيد استئنافه، أن يمتنع المحكوم ضده عن تنفيذ الحكم بعد ثبوت إعلانه بالحكم النهائى، وأن تثبت المدعية أن المدعى عليه - المحكوم ضده- قادر على سداد ما حكم به، وذلك بكافة طرق الإثبات، كما تأمر المحكمة الملزم بالنفقة إذا كان حاضرا أو يعلن بأمر السداد إن كان غائبا، وذلك بعد أن يثبت للمحكمة قدرته على الأداء.







مقالات مشابهة

  • رئيس أتلتيكو مدريد: الدوري الإنجليزي أقوى بطولة في العالم
  • شخص يلاحق زوجته بجنحة تزوير بعد تغييرها قيمة قائمة المنقولات لـ1.2 مليون جنيه
  • آرسنال يجهز عرضا لضم لاعب برشلونة
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • قفزة تاريخية بأرباح «الموانئ» إلى 59.8 مليون دينار
  • أرسنال يعرض 40 مليون جنية لضم نجم الدوري الإيطالي
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • هيمنة عربية على احتياطات الفوسفات.. مصر الثانية عالميا والمغرب يتصدر
  • ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا