شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سبتمبر المقبل جدة تحتضن مؤتمر استدامة الصناعة البحرية، ويناقش المؤتمر في أيامه الثلاثة الاستدامة في الصناعة البحرية، وتأثير الصناعة على البيئة، إضافة إلى الابتكار في التقنيات الحديثة، وبناء .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبتمبر المقبل.

. جدة تحتضن مؤتمر استدامة الصناعة البحرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبتمبر المقبل.. جدة تحتضن مؤتمر استدامة الصناعة البحرية

ويناقش المؤتمر في أيامه الثلاثة الاستدامة في الصناعة البحرية، وتأثير الصناعة على البيئة، إضافة إلى الابتكار في التقنيات الحديثة، وبناء القدرات البشرية، بمشاركة أكثر من 50 متحدثًا من خبراء القطاع البحري، في أكثر من 10 ورش عمل، و2000 عارض لتغطية أكثر من 50 معرضًا مصاحبًا.

ويهدف المؤتمر الذي ينطلق تحت شعار "الابتكار من أجل مستقبل أخضر" إلى إبراز دور المملكة في القطاع البحري، والتعريف بمنجزات ومبادراتها لحماية البيئة البحرية، ولما توليه المملكة من اهتمام كبير بتطوير وتحسين الصناعة البحرية الدولية، وذلك من خلال التعاون المشترك مع الدول الأعضاء في المنظمة البحرية الدولية IMO؛ لرفع معايير السلامة وحماية البيئة البحرية وكذلك العنصر البشري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سبتمبر المقبل

إقرأ أيضاً:

"نجاح البيت المسيحي ".. مؤتمر للعائلات بإيبارشية هولندا

 

نظمت إيبارشية هولندا مؤتمرها السنوي للعائلات، في الفترة من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من مايو الجاري، والذي حمل عنوان "نجاح البيت المسيحي"، بحضور نيافة الأنبا أرساني أسقف الإيبارشية.

واستضاف المؤتمر الدكتور عادل صبحي الخادم بإيبارشية المعادي، والأستاذ بكلية المشورة بجامعة هولي صوفيا بأمريكا، وأستشاري المشورة الزوجية والعلاقات الاسرية وتربية الابناء.

وتضمن المؤتمر خمس محاضرات دارت حول " التخلص من مرارة الجراحات القديمة ( الغفران لمن اذاني )، والحدود ( كيف تقول نعم ومتي تقول لا ) واشتملت على حدود العلاقة بين الزوجنين وحدود العلاقة بين الآباء والابناء، وكذلك " أحترس حقل مراهقة " حيث شمل دراسة سيكولوحية المراهق وتحديات سن المراهقة في دول المهجر.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع لجلسة 14 سبتمبر المقبل
  • مؤتمر دولي لمناقشة الجديد في طب العيون.. الأربعاء المقبل
  • مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • فعاليات الجلسة الثانية لقطاع الابتكار والتدريب ضمن المؤتمر العلمى لجامعة عين شمس
  • جلسة لقطاع الابتكار والتدريب ضمن المؤتمر العلمي الـ 12 لجامعة عين شمس
  • سويسرا والنمسا وأسبانيا مرشحة لاستضافة معسكر المنتخب الوطني الأول
  • مؤتمر «تقدم».. آمال وتحديات
  • "نجاح البيت المسيحي ".. مؤتمر للعائلات بإيبارشية هولندا
  • «ناشونال أكواريوم أبوظبي» يُعِدّ جيلاً من حماة البيئة البحرية
  • انطلاق المرحلة الثانية من المشروع الاستراتيجي للشطرنج في المدارس سبتمبر المقبل