قاد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حملة مفاجئة قامت بها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالتنسيق مع شرطة المرافق، لرفع الإشغالات وتيسير الحركة المرورية بمنطقة وسط المدينة بشوارع «26 يوليو، الإسعاف، الجلاء، طلعت حرب، رمسيس».

تكثيف الحملات

وأكد محافظ القاهرة أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الإشغالات وإعادة الوجه الحضاري للعاصمة، مشددًا على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

منع عودة الإشغالات

كما شدد محافظ القاهرة على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات والحفاظ على الانضباط بالشارع، وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وقامت الأجهزة التنفيذية خلال الحملة برفع الإشغالات والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطئ، وإعادة الانضباط إلى المنطقة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.

رافق المحافظ خلال الحملة، اللواء إبراهيم عبدالهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ القاهرة محافظة القاهرة القاهرة حملة أزالات محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

بدء الأعمال الطارئة لإزالة الصخور الآيلة للسقوط في مديريتي شبام كوكبان والطويلة

وخلال التدشين أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء أحمد علي جعفر أن التدشين يأتي برعاية فخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير الركن مهدي المشاط، وإشراف معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي اللذان يوليان أهمية كبيرة لحماية المجتمع من مخاطر الكوارث والحالات الطارئة وتحقيق الأمن والسكينة العامة للمواطنين.

من جانبه أشار رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم عبدالله المؤيد، إلى أن المرحلة الثانية تشمل استكمال أعمال المعالجات في قرى عزلة الأهجر بمديرية شبام، وإزالة الصخور الجبلية الآيلة للسقوط على سكان مدينة الطويلة مركز المديرية.

بدورهم عبر أهالي مديريتي شبام كوكبان والطويلة عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية ومصلحة الدفاع المدني على اهتمامهم بحماية المجتمع من مخاطر الكوارث.

حضر التدشين الشيخ عمار حسين خميس عضو مجلس النواب، ومستشارا وزير الداخلية اللواء عبدالرزاق المروني، واللواء عبدالكريم المروني، ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومدير عام مديرية شبام كوكبان الشيخ ناشر قبول، ومدير عام مديرية الطويلة الأستاذ راشد محمد مروان، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد الشحطري، والعقيد مهندس محمد النجري مدير عام المشاريع بالمصلحة - مدير المشروع، والعقيد خالد الشراحي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمصلحة والأستاذ نجيب الكريمي مدير عام الشؤون المالية بالمصلحة، والدكتور عارف الجبلي ممثل هيئة المساحة الجيولوجية.

مقالات مشابهة

  • المخا.. إطلاق حملة توعوية تزامناً مع استعدادات استقبال الزوار خلال عيد الأضحى
  • محافظ الغربية يتابع الحملة المكبرة لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بالمحلة
  • استعداداً لعيد الأضحى.. نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق
  • حظر إقامة شوادر بيع لحوم عيد الأضحى في شوارع القاهرة
  • 8000 مستفيدة من حملة "حقك تنظمي" في دمياط
  • بدء الأعمال الطارئة لإزالة الصخور الآيلة للسقوط في شبام كوكبان والطويلة بالمحويت
  • بدء الأعمال الطارئة لإزالة الصخور الآيلة للسقوط في مديريتي شبام كوكبان والطويلة
  • محافظ بورسعيد: رفع كفاءة الحدائق والشواطىء وساحات الصلاة استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ القاهرة: تشغيل أحدث سيارات هيئة النقل العام لتقديم خدمة مميزة لجماهير الركاب
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات أمام لجان الثانوية العامة بالمنيا