أعلنت محافظة الغربية، إغلاق وتشميع 47 منشآة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة رسميا والإجراءات الاحترازية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.

أشار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إلى استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء .

رئيس المحلة : غلق 17 محلًا وورشة لمخالفة مواعيد الإقفال الرسمية

 شدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بمواعيد الغلق، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الإجراءات الاحترازية الب سلامة المواطنين رئيس جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

ضبط لحوم مصنعة فاسدة ومخابز مخالفة في إدكو ورشيد بالبحيرة

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، شن حملاتها المكبرة، لمراقبة السلع المعروضة في الأسواق ومنع التلاعب بالمواطنين، بمدن ومراكز المحافظة.

حيث نفذت المديرية حملة مكبرة، بالاشتراك مع إدارة تموين رشيد، بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، ضمن جهود المحافظة، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك وتوفير غذاء صحي آمن والضرب بيد من حديد على أي مخالف يتلاعب بأقوات المواطنين.

أسفرت عن ضبط 4 محالّ جزاره لقيامهم بذبح لحوم خارج المجزر، وآخر لحيازته شحوم ودهون دون بيانات، وضبط لحوم مجمدة دون بيانات، وكذا ضبط كمية من السجق اللانشون غير صالحين للاستهلاك الآدمي.

كما تمكنت الحملة من ضبط 15 محضرًا متنوعًا لمخابز مخالفة، بنطاق إدكو ورشيد، تمثلت في: 10 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوطن، ومخبز لتصرفه في 5 شكائر ببيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وآخر قام بالتوقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري وجار مراجعة وجود مبيعات وهمية بالمخبز، و3 مخابز لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم نظافة أدوات العجين.

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة، على استمرار الحملات لتشديد الرقابة على الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط لحوم مصنعة فاسدة ومخابز مخالفة في إدكو ورشيد بالبحيرة
  • طقس شديد الحرارة بقري ومدن البحيرة اليوم الثلاثاء
  • إغلاق مستشفى حريب العام بمارب بسبب الإضراب عن العمل بسبب تأخر الرواتب
  • إغلاق جزئي مؤقت لطريق البحر الميت في هذا الموعد
  • تحرير 171 مخالفة لمحلات غير ملتزمة بقرار الغلق
  • إرتفاع درجات الحرارة بقري ومدن محافظة البحيرة
  • تحرير 155 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • ضبط 7852 مخالفة تجاوز السرعة المقررة
  • تحرير 155 مخالفة لمحال لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • طقس شديد الحرارة بقري ومدن البحيرة اليوم الأحد