حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة علي برنامج “ عندي سؤال ” المذاع عبر قناة المشهد ، حيث روت العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية . 

وقالت شيماء سيف : غلطة عمري حين قمت بتحميل فيديوهات عمل مقالب في زوجي ، ومن بعدها اصبح الجمهور يركز في حياتي الزوجية ، ففي احدى المرات قمت بعمل بلوك لزوجي بسبب خلاف يحدث في عدد من البيوت ، واعتقدوا حينها اننا انفصلنا وأصبح الخلاف أكبر  ، ولكن قررنا بعدها ان نحذف صورنا  ونقوم بعمل حظر لبعضنا ، وحينها أصبحنا نشعر بالراحة ، لانه لايوجد احد يعلم عن حياتنا اي شيء ، رغم ان البعض مازال يعتقد اننا انفصلنا .

 

شيماء سيف: بشوف نفسي "حلوة وليدي" وزوجي حب عمري ولن ارتبط بعده شيماء سيف: تعلمت الخياطة لتفصيل ملابسي بعد موقف بائعة معي بسبب وزني

وتابعت شيماء سيف : الامومة بالنسبة لي قريبة ان شاء الله ، وسواء كان ولد او بنت كله رزق من الله . 

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في السينما هو فيلم مطرح مطروح ، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر في أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

 

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان محمود حميدة، كل من شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيماء سيف الفنانة شيماء سيف الفنان محمود حميدة عندي سؤال فيلم مطرح مطروح محمود حميدة مطرح مطروح محمد السبكي شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة "شيخ الطريقة التيجانية"

كشفت وزارة الداخلية في بيان لها حقيقة من يُسمي نفسه شيخ الطريقة التيجانية. 

الأمن يكشف تفاصيل اتهام شيخ الطريقة التيجانية بالتحرش الطريقة التيجانية ترفض صلاح الدين التيجاني.. تفاصيل الخلاف والصراع على الزعامة

ففى إطار كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام إحدى السيدات باتهام أحد الأشخاص مدعيةً كونه "شيخ الطريقة التيجانية الصوفية" بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن.

بالفحص تبين تقدم الشخص المذكور ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.. وقد تبين أن المذكور غير منتمى للطريقة التيجانية وسبق فصله منها.. وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ عرض الطرفين على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • 6 حركات تكشف تمسك ميغان ماركل بالاستحواذ على هاري
  • تساوي الليل والنهار.. البحوث الفلكية تكشف ما الذي يحدث في الانقلاب الخريفي؟
  • زوجة تلاحق زوجها للحصول على أجر مسكن الحضانة وتتهمه بطردها وأطفالها.. تفاصيل
  • بسبب خلافات مع زوجها.. التحقيق في انتحار سيدة بالقناطر
  • الداخلية تكشف حقيقة "شيخ الطريقة التيجانية"
  • ناشطة من مصراتة: البلاد أصبحت عصابات كلها بسبب عدم المحاسبة
  • «شيماء» في محكمة الأسرة بسبب قصة حب قديمة.. صالون تجميل أكد شكوكها
  • زوجة تعترض على طلب الطاعة المقدم من زوجها بداعى أن المبنى غير صالح للسكن
  • الداخلية تكشف حقيقة تزايد حوادث القتل بأسوان
  • دراسة حديثة تكشف تغييرات دماغية وهرمونية أثناء الحمل تنمي إحساس الأمومة