التقي اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوفد إحدى الشركات الإستثمارية لإنشاء مشروع إنشاء مصنع لتعبئة المياه المعدنية وإنتاج العصائر الطبيعية بمنطقة الشلال بمدينة أسوان بتكلفة إستثمارية تصل لأكثر من 55 مليون جنية على مساحة 10 ألاف م2، وذلك بحضور الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ .

أخبار متعلقة

نائب المحافظ: لدينا ٥٦ نوعًا .

. «أسوان» تفتتح مهرجان المانجو السنوى الثالث

«بيطري أسوان» تنظم قوافل وحملات تحصين للماشية بقرى المحافظة

محافظ أسوان يتابع معدلات التنفيذ بـ37 من مشروعا في «حياة كريمة»

إصابة شخصين في انحراف نقل واصطدامها بجانب الطريق في أسوان

وخلال اللقاء أكد اللواء أشرف عطية على ضرورة الجدية في تنفيذ هذا المشروع، لنجنى ثمار الإنتاج منه خلال عام، مع وضع برنامج زمنى لمراحل العمل، وخاصة في ظل التسهيلات والتيسيرات العديدة التي قدمتها المحافظة للقائمين على التنفيذ .

واكد على أن الإهتمام بملف الإستثمار يقع ضمن أولويات العمل خلال الفترة الحالية طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل تحقيق طفرة حقيقية في عملية جذب وتشجيع وتعزيز الإستثمار، وتذليل مختلف التحديات بهدف بناء قاعدة إنتاجية متنوعة، وتحقيق تطور إقتصادى شامل يحقق عوائد إيجابية متعددة في القريب العاجل .

المياه المياه المعدنية إستثمارية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المياه المياه المعدنية إستثمارية

إقرأ أيضاً:

توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان

 أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تعليماته بأهمية مواصلة دعم الأسر الأكثر إحتياجاً، وخاصة خلال هذه الأيام مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودفع عجلة الوتيرة في تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 وكلف عطية، بالدعم بأنواعه المختلفة يساهم بشكل مباشر في رفع المعاناة عن كاهل البسطاء وغير القادرين وإدخال الفرحة والسعادة والسرور عليهم.

 وفى هذا الإتجاه أوضح الدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لتنمية المجتمع والتنمية المجتمعية، بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان فقد قامت المبادرة الإنسانية، " الناس لبعضهم " بالتعاون مع مؤسسة مصر قافلة الحياة برئاسة المحاسب إيهاب الحسينى بتنظيم معرضاً للملابس الجاهزة للأطفال والشباب والفتيات حيث تم توزيع 3 ألاف قطعة ملابس جديدة ، لافتاً إلى أنه يتكامل مع ذلك قيام المبادرة بإستكمال أعمال حصر الغارمات لسداد الديون المتراكمة عليهم بالتنسيق مع أهل الخير بهدف تحقيق الإستقرار الأسرى والمعيشى ، وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يهنيء ويوزع عيدية العيد على الأطفال والنشء بدور الرعاية
  • محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسوان يهنيء ويوزع عيدية العيد على الأطفال والنشء بدور الرعاية للبنين والبنات
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جموع المصلين بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفق مياه الشرب
  • توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان
  • محافظ أسوان يشارك 80 طالبا وطالبة بكلية الحقوق شعبة "اللغة الإنجليزية" حفل تخرجهم