نظمت وزارة الداخلية احتفالية بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل 15 مايو، لعدد من النزلاء وأسرهم تم خلالها توزيع عدد من المساعدات العينية «جهاز عروسين "أجهزة كهربائية"، وبطاطين، ومواد غذائية».

توزيع المساعدات على النزلاء

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وتقدم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والعمل على مراعاة البعد الاجتماعي والإنساني، وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر من الاستقرار النفسي لهم وإتاحة الفرصة للتواصل مع ذويهم، وبمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة 72.

توزيع المساعدات على النزلاء

ولاقت تلك المبادرة استحسانا ومردودا إيجابيا من النزلاء وأسرهم وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على حرصها الدائم على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية المختلفة لهم.

توزيع المساعدات على النزلاء

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة وتقديم كافة الدعم لهم بما يساهم فى إعادة اندماجهم في المجتمع عقب انقضاء مدة العقوبة.

اقرأ أيضاًالقبض على متهمين بتهمة غسل 6 ملايين جنيه

«شنق نفسه».. التصريح بدفن «مسن» عثروا على جثته بشقة في البدرشين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث مراكز الإصلاح والتأهيل 15 مايو مراكز الإصلاح مراكز المساعدات العينية نزلاء توزيع توزيع المساعدات توزیع المساعدات

إقرأ أيضاً:

تزامنًا مع إجازة نهاية العام.. مطار سوهاج الدولي يستعد لاستقبال المصريين العاملين بالخارج

أكد الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أنه في ضوء توجيهات الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بضرورة رفع درجة الاستعدادات اللازمة والاهتمام بتقديم أعلى مستويات الراحة للركاب بمطار سوهاج الدولي، بما يدعم إنسيابية العمل داخل صالات السفر والوصول وبما يحقق سهولة ومرونة الإجراءات وتقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات لجميع المسافرين والقادمين عبر المطار كونه يعد من أهم المطارات الحيوية في مصر، وتماشيًا مع يخدم مخططات الدولة لجذب الاستثمارات ومواكبة مشروعات التنمية بمنطقة الصعيد والوجه القبلي.

يأتي ذلك تماشيًا مع توجهات الحكومة المصرية لتنمية مدن صعيد مصر، وفي ضوء اهتمام وزارة الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات والخدمات اللازمة لأبناء صعيد مصر، ، وخاصة تزامنًا مع عودة العاملين المصريين بالخارج إلى مطار سوهاج الدولي.

مطار سوهاج الدولي يستعد لاستقبال المصريين العاملينمطار سوهاج الدولي يستعد لاستقبال المصريين العاملين

كما أكد الطيار أحمد منصور أن هناك متابعة مستمرة ودقيقة من جانب الفريق محمد عباس حلمي بضرورة التنسيق والتعاون الدائم مع جميع الجهات العاملة من أجل الوصول بأفضل جودة من الخدمات المقدمة وكذلك تحقيق أعلى معدلات السلامة والتميز في الأداء لكافة الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطار بما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية وتفادي كافة العقبات التي قد تواجه المسافرين والقادمين من أبناء الصعيد عبر مطار سوهاج.

مطار سوهاج الدولي يستعد لاستقبال المصريين العاملينمطار سوهاج الدولي يستعد لاستقبال المصريين العاملين

جدير بالذكر أنه قد تم إنشاء مطار سوهاج الدولي عام 2010 لخدمة محافظات الوجه القبلي حيث يُسير المطار رحلات جوية لعدد ثمانية شركات طيران تغطي معظم الدول العربية.

ويحتوي المطار على صالتي سفر و وصول دوليين وداخلي وصالة لانتظار المودعين بالإضافة إلي خدمة الحجر الصحي على مدار24ساعة، كما يقدم المطار خدمة استقبال الجثامين من شركات الطيران المُجهزة لنقل الجثامين على متن طائرتها.

اقرأ أيضاًمستشفي سوهاج الجامعي الجديد تقدم خدماتها العلاجية والطبية لمطار سوهاج الدولي

جمارك مطار سوهاج تضبط محاولة تهريب 2 سبيكة ذهبية

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع إجازة نهاية العام.. مطار سوهاج الدولي يستعد لاستقبال المصريين العاملين بالخارج
  • محافظ قنا: نسعى لتهيئة الأجواء لخلق مناخ استثماري جاذب وزيادة نسب التشغيل
  • إسرائيل والدعم السريع.. أوجه شبه وقواسم مشتركة
  • النيابة العامة تُجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو (صور)
  • وفد من ضباط وطلاب أكاديمية الشرطة يزور مستشفى أهل مصر
  • ضباط وطلاب أكاديمية الشرطة فى زيارة لمستشفى أهل مصر
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل "١٥ مايو" (صور)
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور
  • تفقدوا عنابر النزلاء.. النيابة العامة تُجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو
  • صور.. النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.