هزت جريمة مروعة الشارع التركي، بعدما أقدم شاب على إطلاق النار على سائق أجرة بعد أن قدم له يد المساعدة بمدينة أزمير، في مشهد صادم وثق نهاية السائق ليتم الإعلان عن مفارقته الحياة.

فقد نقل السائق أوغوز إرج (44 عاما) الذي أصيب بجروح خطيرة نتيجة إصابته بثلاث رصاصات في الظهر، إلى مستشفى غازيمير الحكومي، وبعد الإسعافات الأولية خضع لعملية جراحية طارئة في مستشفى أتاتورك للتدريب والأبحاث، توفي على إثرها، وفق ما نقلته صحيفة “جمهوريت” التركية.


وشاركت قافلة مكونة من 250 سيارة تاكسي، في نقل جثمان زميلهم الراحل إلى مشرحة معهد الطب الشرعي بإزمير.
وكانت كاميرا مراقبة مثبتة في التاكسي، رصدت كيف توقف السائق القتيل للشاب دليل أيسال (19 عاما)، الذي كان عالقا في منطقة غازيمير وسط أجواء باردة للغاية، فقرر إيصاله إلى منزله.
3 رصاصات
فيما قاد الشاب سائق التاكسي إلى عناوين مختلفة لفترة من الوقت، وحين قرر النزول تظاهر بأخذ المال من جيبه، وأخرج مسدسا وأطلق 3 رصاصات متتالية على السائق من الخلف.
بعد ذلك، قام الشاب بصفع السائق على وجهه ليتأكد على ما يبدو من أنه فاقد للوعي، ثم فتش السيارة، وسرق سماعات السائق وهاتفه المحمول، وأخذ الخراطيش الفارغة، ثم لاذ بالفرار.

250 taksi konvoy oluşturdu!

İzmir’de müşterisi tarafından vurularak katledilen taksi şoförü Oğuz Erge’nin arkadaşları, Erge'nin cenazesi Adli Tıp Kurumu'na götürülürken araçlarıyla konvoy yapıp olayı protesto etti.#taksici pic.twitter.com/YAK99q2MfU

— 23 DERECE (@yirmiucderece) February 2, 2024

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو

خاص

فجر الفنان المصري محمد لطفي مفاجأة بشأن إنتاج الجزء الرابع من فيلم “ولاد رزق” ، والذي يحتفل صناعه حالياً بعرض الجزء الثالث منه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، محمد لطفي وهو يعزف على الغيتار بينما يردد قائلاً : ” ولاد رزق بارت 3 ، وبارت 4 اتفقنا عليه ، مع أبو ناصر هنمضيه ، والجزء الخامس هنمضيه ” .

ويُعرض الفيلم تحت عنوان “ولاد رزق 3- القاضية” ، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز ، عمرو يوسف ، آسر ياسين ، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين ، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان .

وفي وقت سابق ، أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ، عن أمنيته في عمل جزء رابع من فيلم “ولاد رزق” ، بعدما كشف عن دعم موسم الرياض بالعملية الإنتاجية للفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 مليون دولار لرفع الجودة الإنتاجية ومشاهد التصوير .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-138.mp4

مقالات مشابهة

  • مشهد مهيب للحجاج من عرفة.. فيديو
  • نجاة 30 راكبا من حادثة في مدينة الملاهي بولاية أوريغون الأمريكية (فيديو)
  • مشهد صادم .. رجل يعثر على إصبع بشرية في آيس كريم ! .. فيديو
  • مشهد صادم.. نجاة رضيعة من الموت بعد اصطدامها بقطار سريع في انجلترا
  • البلد كلها حزينة عليه.. تشييع جثمان شاب دهسته سيارة أثناء خروجة لنزهة مع اصدقائه
  • السعودية.. طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج
  • مشهد صادم.. جرافة للاحتلال تنكل بجثة شهيد في قباطية (فيديو)
  • "تركت رضيعها ولم يكمل عامه الأول".. تهور سائق مدرسة يتسبب في وفاة سيدة بالعبور (فيديو وصور)
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • 6 معلومات عن التاكسي الطائر بعد تطبيقه لأول مرة في الحج (فيديو)