بوابة الفجر:
2024-06-02@21:10:46 GMT

3 خطوات لتحرير محضر بمباحث الإنترنت

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

يرغب الكثير من المواطنين ممن يتعرضون لجرائم عديدة من قبل مجهولين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في تحرير محضر في مباحث الإنترنت.

ومن ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لكم بوابة "الفجر"، سنكشف لكم عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت في هذا التقرير.

طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت وهى كالتالى:

الطريقة الأولى:
يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

الطريقة الثانية:
يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

الطريقة الثالثة: 
الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خدمات إلكترونية 3 خطوات

إقرأ أيضاً:

باحث فلسطيني: نتنياهو يرفض إتمام صفقة لتحرير المحتجزين لأنها تضر بمصالحه السياسية

كشف الدكتور أحمد غنيم، الباحث الفلسطيني في الشئون السياسية، سبب تعنت رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورفضه إجراء صفقات تبادلية للمحتجزين وإعاقته للمفاوضات التي تمت برعاية مصرية قطرية، مؤكدًا أن نتنياهو سيخضع للمحاكمة وسيُسجن بعد انتهاء الحرب.

نتنياهو لن يتفاوض وسيظل مستمرا في الحرب لأغراض سياسية 

وأوضح غنيم في تصريحات لـ«الوطن»أن نتنياهو لن يتفاوض، مؤكدا على استمراره في الحرب لأغراض سياسية بحتة تخدم مصالحه الشخصية، لافتا إلى أن أهالي المحتجزين لن يسمحوا باستمرار هذه السياسة وعدم قبول صفقة للتهدئة والتبادل، وأن هناك انقساما حقيقيا داخل المجتمع الإسرائيلي الذي لم يشهد مثل هذا الانقسام منذ قيام الدولة المزعومة.

تصاعد الغضب لدى أسر المحتجزين

وتصاعد الغضب لدى أهالي المحتجزين من فصائل المقاومة الفلسطينية بعدما اكتشفوا نية حكومة الاحتلال حول ذويهم وأن نتنياهو وحكومته المتطرفة قرروا التضحية بالمحتجزين لأهداف سياسية، حيث اتهم منتدى الرهائن وعائلات المفقودين الحكومة باتخاذ قرار متعمد بالتضحية بالرهائن، وانتقدوا التصريحات التي أدلى بها عضو الكنيست من حزب الليكود حانوخ ميلويدسكي ومستشار الأمن القومي تساحي هنغبي التي أهانت أقارب الأسرى، وكشف فيها أن الحكومة لن تتوصل إلى اتفاق لإعادة أحبائهم إلا إذا كان ذلك سيفيدهم سياسيًا، وأن الحكومة لن توقف الحرب من أجل تحرير الأسرى المتبقين حسبما نقل موقع صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» الناطق باللغة الإنجليزية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 35 محضرًا لمخالفة الوزن فى حملة تفتيشية على المخابز
  • في 7 خطوات.. كيف يتعلم الكبار السعادة من الأطفال؟
  • تحرير 42 محضرا في حملات تفتيش على المخابز بالشهداء
  • تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية
  • بني سويف: تحرير 300 محضر والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة
  • تحرير أكثر من 300 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 170 محضر مخالفات لمخابز بالقليوبية
  • 5 خطوات مجربة للإقلاع عن التدخين
  • تحرير 170 محضر مخالفات بالأسواق والمخابز في القليوبية
  • باحث فلسطيني: نتنياهو يرفض إتمام صفقة لتحرير المحتجزين لأنها تضر بمصالحه السياسية