صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@03:08:12 GMT

نجم الريال الجديد يختار «الرقم المفضل»!

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يبدو أن النجم البرازيلي الشاب إندريك لاعب بالميراس، والذي يبدأ مغامرته مع ريال مدريد، اعتباراً من الصيف المقبل، عندما يكمل 18 عاماً، يضع عينه على القميص رقم 7 ليرتديه، تيمناً بالنجوم «السوبر» الذين ارتدوه، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني راؤول جونزاليس.
وكان ريال مدريد أعلن التعاقد مع إندريك في ديسمبر 2022، على أن ينضم إلى صفوف «الملكي» في صيف 2024، ووافق الريال وقتها على دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده وهو 60 مليون يورو.


وقال إندريك في حديث لشبكة «بلاكارتي في»: لاتشغلني الأرقام ولا أهتم كثيراً بها، ولكنني أفضل الرقم 7، لأنه الرقم الذي أستخدمه في ألعاب الفيديو الخاصة بـ «الفيفا» والدوري الأميركي لكرة السلة «NBA».
وأضاف إن هذا الرقم يجذب الكثير من الاهتمام لأن النجم كريستيانو رونالدو يرتديه، كما يرتدي نجم السلة لوكا دونسيتش الرقم 77، ولهذا فإنني أعتبر الرقم 7 مميزاً جداً، وأتلهف على ارتدائه، وسبق أن ارتديت قمصاناً تحمل الرقم 11 و10، وأرتدي حالياً مع بالميراس الرقم 9، ولكنه يحمّلني مسؤولية كبيرة.
ويحتاج إندريك لإقناع مواطنه فينسيوس جونيور، الذي يرتدي قميصاً يحمل الرقم 7، إذا كان يريد فعلاً أن يسيرعلى خطى «الأسطورتين» كريستيانو رونالدو وراؤول جونزاليس.
والمعروف أن «فيني» يرتدي قميصاً يحمل الرقم 7 من الموسم الماضي عندما جدد عقده من «البلانكوس».
أما إذا اختار إندريك الرقم 9 الذي رشحته له إدارة الريال، والذي يرتديه حالياً مع بالميراس، فإن تلك مسؤولية كبيرة تشكل ضغطاً عليه، لأنه الرقم الذي ارتداه مواطنه «الظاهرة» رونالدو ولاعبين آخرين مثل الفرنسي كريم بنزيمة والإسباني فرناندو توريس والأرجنتيني الإسباني ألفريدو دي ستيفانو.
إندريك فيلبي موريرا دي سوزا، وهذ اسمه بالكامل، المولود في 21 يوليو 2006، دخل تاريخ الكرة البرازيلية في 2023، بعد أن تُوّج بثلاثة ألقاب «الدوري وكأس السوبر، ودوري «باوليستا»، إلى جانب استدعائه لمنتخب «السامبا» الأول، ليكون رابع أصغر لاعب ينضم إلى الفريق الأول.

أخبار ذات صلة ديشامب: مستقبل مبابي لا يُزعج «الديوك»! جيرونا أمام الريال.. المباراة الأهم في 93 عاماً!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد بالميراس كريستيانو رونالدو كريم بنزيمة الرقم 7

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود البرتغال للفوز على إيرلندا ويعزز رقمه القياسي

عزز كريستيانو رونالدو رصيده التهديفي الدولي ورفعه إلى 130 هدفا بعد تسجيله ثنائية في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده البرتغال على ضيفه الإيرلندي 3-0 استعدادا لكأس أوروبا 2024.

وكان جواو فيليكس البادئ بالتسجيل في الدقيقة 18 قبل إضافة رونالدو الثاني والثالث (50 و60).

هدف البرتغال الثاني كريستيانو رونالدو ???????????????? : ????????????#البرتغال_ايرلنداpic.twitter.com/Z1bMZshytC

— نورة الشهري ???????? (@Norh_Alsheehri) June 11, 2024

هدف البرتغال الثالث كريستيانو رونالدو
#البرتغال_أيرلندا#مباراة_ودية#البرتغال_أيرلنداpic.twitter.com/FPaoPiXpnl

— korah felgoal (@KFelgoal) June 11, 2024

ورفع رونالدو رصيده التهديفي الدولي إلى 130 هدفا في 207 مباريات دولية، مبتعدا بـ22 هدفا عن الإيراني المعتزل علي دائي الثاني، و24 هدفا عن الأرجنتيني ليونيل ميسي الثالث وحامل لقب كأس العالم 2022.

وبات مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي سابقا والنصر السعودي راهنا على بعد خمسة أهداف فقط للوصول إلى 900 هدف مع الأندية والمنتخب في رقم قياسي.

ويتحضر رونالدو البالغ 39 عاما إلى تحطيم المزيد من الأرقام القياسية عندما تنطلق منافسات كأس أوروبا على الأراضي الألمانية في البطولة الـ11 الكبرى التي يخوض غمارها، بما فيها الرقم القياسي لعدد المشاركات في البطولة القارية (6)، في حين يسعى لزيادة رقمه القياسي لناحية أكثر عدد من الأهداف في النهائيات (14).

وتستهل البرتغال مشوارها القاري بمواجهة التشيك في لايبزيغ الثلاثاء المقبل، قبل أن تواجه تركيا بعد أربعة أيام في دورتموند، وتكمل دور المجموعات أمام جورجيا في غيلزنكيرشن في 26 يونيو الحالي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على إيرلندا ويعزز رقمه القياسي
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • كريستيانو رونالدو في مركز جديد مع منتخب البرتغال قبل اليورو
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • إندريك مهاجم الريال الجديد يقود البرازيل للفوز على المكسيك (شاهد)