في حلقة فنية خاصة من برنامج “واحد من الناس”، في العاشرة مساء غدًا الأحد، يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنانة ميريت الحريري بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل عمر الحريري. 

 

ويأتي ذلك اللقاء في إطار فقرات جديدة من برنامج "واحد من الناس" بعنوان “هذا أبي”، التي يتحدث فيها أبناء النجوم والنجمات، عن ذكرياتهم وحكاياتهم ومشاعرهم وأبرز ملامح شخصيات الأباء الفنية والشخصية.

تفاصيل حلقة ميريت الحريري في برنامج "واحد من الناس" 

 

وتكشف ميريت الحريري خلال الحلقة أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن الفنان الراحل ومنها بدايته الفنية وعلاقته القوية بالزعيم عادل إمام، وعن إصابته بمرض سرطان العظام واخفاء حقيقة مرضه عنه، وآخر لحظات في حياته، وأكثر الأعمال القريبة من قلبها لوالدها، وهل كانت هناك وصية للنجم الراحل قبل وفاته، كما تتحدث عن نفسها وعلاقتها بالفن وبدايتها وإصابتها بالمرض. 

 

مواعيد برنامج واحد من الناس 

 

تذاع الحلقة في برنامج “واحد من الناس”، في العاشرة مساء غدًا الأحد علي شاشة قناة الحياة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميريت الحريري برنامج واحد من الناس الفنان عمر الحريري الإعلامي عمرو الليثي حياة عمر الحريري میریت الحریری واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

 

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ ملك المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى يوم الجلوس 9 يونيو 2024 - 12:30 مساءً “الشؤون الإسلامية” تستقبل أولى طلائع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج 7 يونيو 2024 - 9:57 مساءً

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية البرتغال الصديق اطراد التقدم والازدهار.

 

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

 

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية البرتغال الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • في ذكرى ميلاد محفوظ عبد الرحمن.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»
  • الأعرجي يشارك بمؤتمر إحياء الذكرى السنوية العاشرة لمجزرة سبايكر