بدأ العد التنازلي لعرض مسلسل الحشاشين، الذي يتناول قصة طائفة الحشاشين التي أرعبت العالم، ويتشوق الجميع لمشاهدة المسلسل المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين

يعد مسلسل الحشاشين، من أكثر الأعمال التي استطاعت حجز مكانها في موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك بفضل عدة عوامل منها الإنتاج الضخم، ومخرج العمل الذي حاول قدر المستطاع تحويل رواية مدونة على ورق إلى مشاهد تمثل طائفة الحشاشين، بالإضافة إلى وجود فنانين بارعين في أدائهم.

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

واستعان المخرج بيتر ميمي، بعدد من نجوم الفن أبزرهم الفنان كريم عبد العزيز، والذي يجسد شخصية «حسن الصباح» مؤسس طائفة الحشاشين.

مسلسل الحشاشين

ويشار إلى أن تعاون كريم عبد العزيز مع بيتر ميمي، ليس الأول بينهما، حيث اجتمعا في عدد من الأعمال الناجحة، كانت بدايتها في مسلسل «الاختيار 2»، لتتكون بينهما ثنائية فنية ناجحة خلال السنوات الماضية.

كما لجأ المخرج بيتر ميمي، لضم عدد من الفنانين الذين تعاون معهم من قبل في عدة أعمال، منهم الفنانة سارة الشامي، والفنان عمر الشناوي، وكانا تعاونا معه في الكثير من الأعمال مثل مسلسل «الأب الروحي» ومسلسل «كلبش»، وغيرها.

مسلسل الحشاشيننجوم مسلسل الحشاشين

وكشف الفنان عمر الشناوي، عن شخصيته في مسلسل الحشاشين، وهي شخصية السلطان باركياروق، وهو سلطان حكم في دمشق وحلب من عام 1094 حتى 1105م.

عمر الشناوي في مسلسل الحشاشين

وأوضحت الفنانة سارة الشامي، تفاصيل دورها في مسلسل الحشاشين، حيث نشرت صورة لها بملابس تناسب القرن الحادي عشر الميلادي، وظهرت فيه بشعر طويل منسدل، وبجانبها آلة موسيقية.

سارة الشامي في مسلسل الحشاشينمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

وينتمي مسلسل الحشاشين، إلى نوعية الأعمال الدرامية التاريخية، وعدد حلقاته 30 حلقة، وسيستمر عرضه طوال شهر رمضان على قنوات المتحددة للخدمات الإعلامية.

مسلسل الحشاشينطائفة الحشاشين

وتعد طائفة الحشاشين ، من أكثر الفرق التي أثارت الجدل على مدار التاريخ، وهي جماعة أرهبت أوروبا والشرق في القرون الوسطي، وقاموا بالعديد من الاغتيالات.

ويعد اشتقاق كلمة الحشاشين هو «Assassin» أي القتلة أو الاغتياليون، وهي كلمة يطلقها الفرنسيون الصليبيون على الإسماعيلية، الذين كانوا يغتالوا ملوكهم وقادة جيوشهم، ويقال إن الكلمة أصلها المؤسسين، وذلك نسبة إلى تأسيس قلعة الموت.

اقرأ أيضاًقبل عرض مسلسل «الحشاشين».. سر محاولتهم اغتيال الناصر صلاح الدين

من المعلم إلى الحشاشين.. قائمة مسلسلات الـ30 حلقة في رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية فتحي عبد الوهاب في «الحشاشين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المخرج بيتر ميمي الحشاشين مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024 قصة الحشاشين طائفة الحشاشين حسن الصباح الحشاشين برومو مسلسل الحشاشين الحشاشين حسن الصباح مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسل كريم عبد العزيز الحشاشين كريم عبد العزيز ابطال مسلسل الحشاشين قلعة الحشاشين فی مسلسل الحشاشین طائفة الحشاشین بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية جيسيكا حسام في مسلسل «برغم القانون»

تشارك الفنانة جيسيكا حسام في مسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي، والذي من المقرر أن ينطلق تصويره غدا الجمعة، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل شخصية جيسيكا حسام في مسلسل برغم القانون

تجسد جيسيكا حسام، خلال أحداث المسلسل، دور ابنة الفنان هاني عادل، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

جيسيكا حساممسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يعد أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، ويشارك بجانبها مجموعة من نجوم الفن، منهم هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

إيمان العاصيآخر أعمال جيسيكا حسام

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جيسيكا حسام، هو مسلسل كامل العدد +1، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024، الذي تدور أحداثه حول أحمد وليلى، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها، بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

اقرأ أيضاًالجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي

تفاصيل شخصية رحاب الجمل في مسلسل «برغم القانون»

هاني عادل ينضم لطاقم مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية جيسيكا حسام في مسلسل «برغم القانون»
  • تردد زي ألوان 2024 الجديد على نايل سات وعرب سات بجودة عالية SD
  • رمضان ٢٠٢٥ .. محمد هنيدي يعود بمسلسل جديد
  • استنونا.. نور إيهاب تروج لـ مسرحية "ميمو"
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • «القومي لحقوق الإنسان» يكرم 5 أعمال درامية داعمة لمبادئ المساواة والكرامة
  • بالفيديو.. كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: لازم الصغير يكبر
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"