شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزارة النفط تعلن تشكيل غرفة عمليات لتنفيذ الخطة الوقودية خلال شهر محرم، ،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة النفط تعلن تشكيل غرفة عمليات لتنفيذ الخطة الوقودية خلال شهر محرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة النفط تعلن تشكيل غرفة عمليات لتنفيذ الخطة...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024

بدأت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 اعمالها، صباح اليوم الإثنين، بمتابعة وصول أوراق امتحانات التربية الدينية للجان على مستوى الجمهورية. 

التعليم تحسم مزاعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة 2024| مزاعم بتسريب امتحان التربية الوطنية

وتتابع غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة 2024 على وصول امتحانات التربية الدينية لمراكز التوزيع ومنها إلى اللجان بمختلف المحافظات. 

وتصل أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 في صناديق معدنية محكمة الغلق تحت حراسة مشددة، ولا يسمح بفتحها قبل دخول اللجان الفرعية. 

ويتولى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رئاسة امتحانات الثانوية العامة 2024، والدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نائبا لرئيس الامتحانات. 

تجهيز غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

وانتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تجهيز غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. 

وتتوفر بغرفة العمليات قاعدة بيانات كاملة لجميع المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، وجميع بيانات وأرقام تليفونات الطلاب والمعلمين ولجان السير الامتحانية والاستراحات. 

كما تتوفر في غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة 2024 جميع وسائل الاتصال مع المديريات التعليمية.

وتتولى غرفة العمليات المركزية متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 أثناء وقت الامتحان، ومتابعة خروج صناديق الأسئلة من المطبعة السرية لمراكز توزيع الأسئلة. 

وتتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024  خروج الصناديق من مراكز توزيع الأسئلة في ظل اجراءات مشددة، ووصول كراسات الامتحانات والإجابة لمقار اللجان الامتحانية، وعودة أوراق الامتحان حتى وصولها إلى الكنترول، ومتابعة أعمال مراكز توزيع الأسئلة فى نطاق المديرية، وكذا متابعة لجان سير الامتحان، والعمل على حل جميع المعوقات التى تواجه العمل داخل لجان سير الامتحان، فضلًا عن رصد أعمال الغش أثناء فترة أداء الامتحانات.

خطوط ساخنة للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوط ساخنة لتلقي شكاوى الطلاب من امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تلك الخطوط للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 تتلقى أيضا من خلال الخطوط الساخنة الإبلاغ عن أية حالات غش داخل اللجان. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الخطوط الساخنة للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بالوزارة هي:

0220545083
0220545082
0220545095
 

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في المواد غير المضافة للمجموع في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع ورقيًا بنظام البابل شيت، إد تتضمن جميع الأسئلة موضوعية اختياري من متعدد. 

 

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات مفوضية الانتخابات تباشر أعمالها في متابعة عملية تسجيل الناخبين
  • محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • «الدبيبة» يتابع الخطة التطويرية لقطاع النفط والغاز
  • خطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى
  • بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024
  • 4 محاور.. «الصحة» تعلن تفاصيل خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • الصحة تعلن تفاصيل خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك
  • «الصحة» تعلن تفاصيل خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك
  • رئيس الحكومة يبحث الخطة التطويرية لقطاع النفط والغاز