الوطن:
2024-07-27@05:37:27 GMT

حكاية ميس صدفة في رمضان 2024.. سر خفي ومغامرات مع الطلبة

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

حكاية ميس صدفة في رمضان 2024.. سر خفي ومغامرات مع الطلبة

يتشوق الجمهور لعرض مسلسلات شهر رمضان، خاصةً بعد طرح الإعلانات الدعائية لأغلب الأعمال، من بينها مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، الذي يحمل طابعا اجتماعيا كوميديا، إذ بدأ الجميع يتسأل عن طبيعة العمل المقرر عرضه على قنوات المتحدة ومنصة WATCH IT خلال شهر رمضان، والقصة التي يدور حولها.

مسلسل صدفة.. حكايات ومغامرات مع الطلبة

على مدار 30 حلقة يتابع المشاهدين دراما اجتماعية خفيفة، بين صدفة التي تقوم بدورها ريهام حجاج، التي اعتمدت خلاله شكلا جديدا ومختلف عن أدوارها السابقة، إذ تظهر في قالب كوميدي، من خلال شخصية اسمها «صدفة عجيبة»، تعمل معلمة لمادة التاريخ بإحدى المدارس، ليكشف لنا البرومو طبيعة شخصيتها وطريقة حديثها، بأنها تلعب دور فتاة من طبقة متوسطة وشعبية، وتشهد أحداث العمل عديد من الحكايات مع الطلبة داخل الفصل مع «ميس صدفة».

صدفة تحمل سرا كبيرا

تلعب الصدفة دور في حياة «صدفة عجيبة» في المسلسل تجد نفسها في حياة مصفف شعر شهير، وصاحب سلسلة صالونات في مصر والوطن العربي، يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، وتحمل سر كبير تسعى لإخفائه، لكن الأحداث تكشف هذا السر، ويحمل العمل في طياته عديد من الأسرار الأخرى، بجانب حياتها داخل الفصل، وسط الطلبة التي تدرس لهم مادة التاريخ.

مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وسلوى خطاب وميار الغيطي وعصام السقا ورشدي الشامي ورحاب الجمل وفراس سعيد، تامر يسري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة مسلسلات رمضان 2024 صدفة في رمضان 2024 شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي

أعلنت المنتجة سالي والي، انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للمخرج أحمد خالد، والمنتظر طرحه في سبتمبر المقبل عبر منصة TOD.

 

تفاصيل مسلسل “سراب”

 

العمل مكون من 10 حلقات، مأخوذة عن مسلسل "Seven Types of Ambiguity"، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017، على مدار 6 حلقات.

 

 

ويعد مسلسل "سراب" الذي يقوم ببطولته النجم الكبير خالد النبوي، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن، هو أول عمل مصري من إنتاجات TOD الأصلية، فيما تعد شركة "s productions" منتج منفذ للعمل.

 

تحضيرات مسلسل “سراب”

 

وكان مخرج العمل أحمد خالد، قد كشف في وقت سابق، أنه تحمس كثيرا لقصة المسلسل نظرا لما تتضمنه من أحداث مثيرة وتساؤلات كثيرة، جعلت صناعته بمثابة تحديا كبيرا بالنسبة له، وهو ما تطلب تحضيرات استغرقت وقت طويل ومجهود من كل فريق العمل.

فيما أكد على أن مسلسل "سراب" من المقرر أن يجيب على الكثير من التساؤلات الغامضة التي لم يتم الإجابة عليها في النسخة الأصلية، لافتا إلى أن الأحداث تدور حول حادثة وتأثيرها بعد ذلك على الأبطال، وأين كانوا وقت وقوع الحادثة.

أبطال وصناع مسلسل “سراب”

 

مسلسل "سراب" بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وهو من إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، وإشراف عام محمود دسوقي، ومنتج منفذ سالي والي.

مقالات مشابهة

  • قبل تصوير مسلسلها.. مي عمر في مأزق بسبب فنان شاب
  • انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي
  • ريهام حجاج في أحدث ظهور: «أعوذ بالله من أعين تترقب حياتنا»
  • في ذكرى وفاة الحاوي.. محطات فنية في حياة الفنان فاروق الفيشاوي
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • (0-0)جارية الآن...شاهد مباراة مصر والدومينكان | أولمبياد باريس 2024
  • منة شلبي| خطوات فنية لامعة في حياة"نوارة السينما المصرية"
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025