أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الفريق أمام ميدياما التي تقام مساء غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن “الفريق لن يسوق الأعذار، رغم الصعوبات التي واجهناها أمس في رحلة الوصول إلى غانا”.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: واجهنا صعوبات كبيرة بالأمس، ولذلك لم يكن التحضير للمباراة بالشكل الأمثل، ولكن سنقدم أقصى ما لدينا.

وأضاف المدير الفني للأهلي: هدفنا كجهاز فني هو تحضير اللاعبين للمباراة بالشكل الجيد، ومساعدتهم في الخروج من الأجواء التي تعرضت لها البعثة أمس.

وشدد كولر على عدم وجود أي أعذار قبل مباراة ميدياما غدًا، رغم كل الصعوبات التي واجهها الفريق، وجميع اللاعبين سيقدمون أقصى ما لديهم.

وتابع: فريق ميدياما يخوض آخر مباراة على ملعبه، ولديه الفرصة في المنافسة، لا سيما أن المجموعة متقاربة في النقاط، ورغم الأجواء التي أحاطت بالفريق إلا أن الأهلي قادر على تقديم أقصى ما لديه خلال مباراة الغد، وتحقيق هدفه منها.

وأكد المدير الفني أنه يعتبر كل مباراة بداية جديدة للفريق، ولا  ينظر إلى التاريخ في المواجهات، لكنه ينظر إلى محاولة الحفاظ على حظوظ الأهلي في التأهل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.

وردًّا على الإصابات داخل صفوف الفريق، قال كولر إن محمد الشناوي أجرى جراحة في الكتف بعد تعرضه للإصابة في أمم إفريقيا، وبيرسي تاو تعرض لحالة من الإرهاق بعد العودة من أمم إفريقيا، وتم منحه راحة ثم شارك في التدريبات، وجميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الغد.

وأوضح أن الأهلي قدم مباريات كبيرة في الموسم الحالي، ولكن يبقى الحديث قائمًا على إهدار الفرص، حيث كان بإمكان الفريق التسجيل وتحقيق الفوز خلال لقاءي بلوزداد، وأنه يأمل أن يكون اللاعبون في حالة من التركيز الشديد أمام المرمى للتسجيل خلال مباراة ميدياما غدًا.

واختتم مارسيل كولر حديثه قائلًا: «كان لدينا أمل أن يكون هناك تفاهم وتقدير من الاتحاد الإفريقي لموقفنا، ولكن في النهاية الفريق سيقدم أقصى جهد خلال مباراة الغد، وأود أن أوجه الشكر للسفير المصري في غانا أيمن الدسوقي، والدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الأهلي في غانا، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، لتذليل كل الصعوبات لوصول الأهلي إلى كوماسي اليوم».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلي وميدياما الغاني دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

كولر يتخذ قرارًا بشأن «العريس» قبل مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا بشأن محمد هاني ظهير أيمن الفريق، قبل مواجهة الداخلية المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الدوري الممتاز.

كولر يستقر على الدفع بـ محمد هاني في مركز الظهير الأيمن

واستقر كولر على الاعتماد على عريس النادي الأهلي محمد هاني في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، من أجل تجهيزه لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية، بعد غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة 12 من الدوري الممتاز.

ويأتي قرار كولر بالاعتماد على هاني، بعد إصابة عمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيمن في اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري، ليؤدي الأخير تدريبات علاجية في الجيمانيزوم بعد شعوره بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، غادر على إثرها ملعب المباراة.

وكان محمد هاني احتفل بزفافه منذ أيام، وحصل على إجازة زواج، بعد موافقة من خالد بيبو مدير الكرة ومارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي.

مقالات مشابهة

  • كولر يتخذ قرارًا بشأن «العريس» قبل مباراة الأهلي والداخلية
  • الأهلي يفتح الباب أمام رحيل "قندوسي" ويترقب عرضًا سعوديًا لمجدي أفشة
  • كولر: الأهلي حقق المطلوب وتفوقنا على دفاعات الاتحاد
  • كولر ينفجر ويبرئ نفسه من التعاقد مع موديست ويفاجئ كهربا
  • أول تعليق من كولر عقب فوز الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • أرقام كولر مع الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري بدوري نايل
  • ظروف إنسانية صعبة.. «حرب الجنرالات» تسرق فرحة العيد من سكان الأبيض
  • هاري كين: استحقينا الفوز مجملا على صربيا
  • عاجل.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع بديل علي معلول