حقق الشاعر عمرو المصري، نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بأحدث أعماله وكان لـ "الفجر الفني" حديثًا معه كشف خلاله كواليس العديد من أعماله وأيضًا عن توقعه نجاح أغنية "بين الحيطان" كما أوضح المتحكم في حذف المقاطع من الأغاني.

 

الشاعر عمرو المصري 

وكشف الشاعر عمرو المصري في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" كواليس أغنية "بين الحيطان" هل توقع نجاحها أم لا، قائلًا: "أغنية بين الحيطان من أقرب الأغاني لقلبي بحبها جدًا والملحن والموزع عمرو الخضري أرسل لي اللحن ثم أنا قمت بكتابة الكلمات، وعندما كنت أكتب شعرت أن إتجاه الكلمات متجهة في هذا المسار".

 

وتابع قائلًا: "وفي نفس الوقت خرجت معي جملة “بين الحيطان” وحبيت أوضح أن مثلًا الشخص الذي يغيب نحن نراه في كافة تفاصيل المنزل وبين الحيطان، وليس شرطًا أن يكون ذلك الشخص حبيب فقط بل يمكن أن يكون شخص توفي أو سافر والأغنية عجبت الجمهور".

 توقع نجاح أغنية بين الحيطان 

 

أما عن توقعه نجاح أغنية "بين الحيطان" تحدث قائلًا: "لا يكون لدي أي توقع لردود أفعال الجمهور عن أي أغنية بعملها، لأن دائمًا الذوق مختلف ولكن براهن على ذوق الناس لأن ذوق الجمهور حلو ولسه في جمهور بيسمع أغاني حلوة وفي جمهور بيفهم في المزيكا والحمد لله الأغنية عجبت الجمهور".

 

كما أوضح من المتحكم في حذف المقاطع من الأغاني التي تطرح قائلًا: "حذف المقاطع من الأغاني بالنسبالي لم يحدث إلا بسيط ولم تكن مقاطع كاملة بل تكون كلمة أو إثنين، إنما حذف المقاطع يكن الفنان رأي إن الأغنية طويلة وإننا بحاجة إلى اختصارها".

وتابع: " وأحيانًا يري الفنان أن الأغنية بها كلمات جرئ فيبدأ يحذف تلك الكلمات وهذا لعدم ترك فرصة لعمل بلبلة عند الجمهور والتحدث بالسلب عن الأغنية، فهي دائمًا تكن عبارة عن آراء ويتحدث كلًا من الشاعر والفنان سويًا لكي تخرج الأغنية في أفضل شكل". 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو المصري الفجر الفني خاص أغنية بين الحيطان عمرو المصری بین الحیطان قائل ا

إقرأ أيضاً:

يحيى الفخراني: صلاح السعدني قدم دور العمدة في «ليالي الحلمية» بشكل رائع

أكد الفنان يحيى الفخراني، أن موهبة الفنان صلاح السعدني كانت كبيرة بجانب أنه كان مثقفًا بشكل كبير.

وقال يحيى الفخراني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «أنا وهو وهي»، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية دينا رامز والإعلامي حسام المراغي: "صلاح السعدني لم يختلف مع أي شخص طوال حياته، وكان رجل مثقف جدًا ورغم ثقافته إلا أن موهبته كانت طاغية".

وأضاف الفخراني في حديثه، أن الفنان صلاح السعدني كان تكريمه الأكبر من الجمهور، وقال: "صلاح السعدني كان مكرمًا من الجميع فمن الذي لا يعرف صلاح السعدني ومن لا يقدره، فهو لا يحتاج شهادات أو تكريمات".

واستكمل كلامه، قائلًا: "رأي الجمهور هو المحك الحقيقي والتكريم الحقيقي وأكبر جائزة، فالفنان برأي الجمهور به فهو الذي يقيمه بشكل صحيح ويعطيه جوائز بشهادته".

وأردف يحيى الفخراني في مداخلة لـ الإعلامية دينا رامز والإعلامي حسام المراغي، : «شخصية سليمان غانم التي قدمها صلاح السعدني في ليالي الحلمية أفضل أعماله».

وتحدث عن كواليس مسلسل ليالي الحلمية، قائلًا: «صلاح السعدني لم يكن المرشح الأول للدور، وكان سعيد صالح من سيقدم دور العمدة لكن كان منشغلا وقتها بالمسرح واعتذر عن الدور لأنه يعمل 3 ساعات في اليوم فقط».

وتابع يحيى الفخراني حديثه عن مشاركة صلاح السعدني في مسلسل ليالي الحلمية، قائلًا: «وقدم دور العمدة غانم بشكل جميل والكواليس كانت رائعة».

واختتم: «صلاح السعدني كان إنسانًا جدًا والفنان عمره على الشاشة أهم 100 مرة، ولكن الحياة قصيرة لكننا راحلون، وصلاح أنجب إنسان رائع».

اقرأ أيضاًبعد وفاته.. السيناريست أيمن سلامة يستعيد ذكرياته مع صلاح السعدني في مسلسل «لمن يهمه الأمر»

روجينا تنعي الفنان صلاح السعدني «صورة»

بسبب اللغة العربية.. مفاجأة عن سر عدم مشاركة صلاح السعدني في مسرحية مدرسة المشاغبين

مقالات مشابهة

  • يحيى الفخراني: صلاح السعدني قدم دور العمدة في «ليالي الحلمية» بشكل رائع
  • 20عامًا من الصداقة.. عمرو يحيى يكشف تفاصيل تعاونه مع رامي جمال في أغنية "قولي آه" (خاص)
  • بسمه عطا تطرح أغنية "عادي عادي"
  • خاص... سعد رمضان  لـ "الفجر الفني" أؤيد التغني بالقضايا الاجتماعية وأرفض السياسية
  • خاص... سعد رمضان لـ "الفجر الفني" النجاح في مصر يعتبر تحديًا صعبًا جدًا وأنتظر هذه الأغنية
  • شذى تردّ على منتقدي أغنيتها الجديدة “إخلع”
  • تعرف على موعد حفل تامر عاشور في الكويت
  • نفاذ تذاكر حفل المطرب رامي صبري وأحمد بتشان فى الكويت
  • دوللي شاهين تكشف لـ صدى البلد سر تغيير اسم أغنية ست البنات
  • ماهر زين: المصريون أكبر الداعمين لي..وهذا سر نجاح أغنية«يا نبي سلام عليك»