دعمت الفنانة السورية أصالة نصري، المطربة نانسي عجرم، بعد انتقادات ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي في حفلها الأخير بدولة قبرص.

وكتبت أصالة عبر موقع إكس: مسيرة 21 سنة من الرُقي والأخلاق مع الصغير قبل الكبير وبشهادة الكل مش رح تتأثر بكم شخص عم بحاول يسلط الضوء ع صفحته من ورا أهم فنانة عربية، كلنا عارفين مين نانسي والحاقد قبل المعجب.

من ناحيتها، ردت نانسي عجرم على الهجوم الذي تعرضت له عبر حسابها بموقع إكس، مشيرة إلى أنها لا تعلق على تفاهات بعض المحرضين ووصفتهم بالموتورين الذين يصطادون في الماء العكر، مؤكدة أن الأهم بالنسبة لها هو محبة الكثيرين وهم بالملايين.

ووجهت نانسي عجرم الشكر لمن دعمها إذ كتبت: شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.

ووعدت نانسي عجرم جمهورها بالمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، مردفة: هو أجمل تأكيد على وطنيتي. لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي، وألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة مدون إسرائيلي موقع إكس نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

حماتها فنانة مشهورة.. ما لا تعرفه عن الفنانة عزة لبيب

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة عزة لبيب، الذي ولدت 1 يونيو، كانت بدايتها خلال فترة الثمانينات من خلال المشاركة بمسلسل (دوامة الحياة)، إلتحقت بالفرقة المسرحية للفنان محمد صبحي، حيث شاركت معه بمسرحية (وجهة نظر) عام 1989، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ويعرض لكم الفجر الفني معلومات عن حماة عزة لبيب.. 

من هي حماة عزة لبيب؟ 

 

والفنانة الكبيرة ليلى طاهر، هي حماة الفنانة عزة لبيب، وتتحدث دائمًا "عزة" عن علاقتها القوية بها في تصريحاتها، قائلة: «تواجدي مع حماتي في منزل واحد ساعد في تقرب العلاقة بيننا، خصوصا أن ابنتي تدرس في الخارج وزوجي يسافر كثيرا، وتعلمت منها الكثير والكثير»، لافتة إلى وجود عادات ثابتة يفعلونها سويا مثل الإفطار طوال شهر رمضان معًا، عوضتني عن والدتي الله يرحمها وبتخاف علي أوي، ولم أشعر باليتم أبدا بسببها». 

 مسيرة عزة لبيب الفنية 

 

شاركت في العديد من الاعمال من اهم مسلسلاتها: أرابيسك، زيزينيا، في الجزء الأول من يوميات ونيس، أوراق مصرية، برج الأكابر، هبة رجل الغراب (2013). وقدمت عدد من المسرحيات مثل زيزو موهوب زمانه، زيزو ديجتال،بدر البدور والبير المسحور، ماما أمريكا، تخاريف، وجهة نظر، ليلة من ألف ليلة، صورة ملهاش أصل، ومن الافلام بطل من الصعيد،، دقات على بابى، البيه البواب، رجل بسبع أرواح، عزبة الصفيح، قبل الوصول لسن الانتحار، من فضلك واحسانك ثم سافرت عام 2002 إلى كندا مع زوجها ثم عادت لتعمل في المسرح.

حياة عزة لبيب 

 

ولدت عزة لبيب في القاهرة 1 يونيو 1958، والتحقت بكلية الآداب في جامعة القاهرة، وحازت على شهادة في العلوم الاجتماعية ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد تخرجها مثلت في التلفاز وكانت بدايتها مع محمد صبحي، وعملت في مسلسلات أرابيسك، زيزينيا، في الجزء الأول من يوميات ونيس، أوراق مصرية، برج الأكابر، هبة رجل الغراب (2013). وعملت في مسرحيات زيزو موهوب زمانه، زيزو ديجتال، ثم سافرت عام 2002 إلى كندا مع زوجها ثم عادت لتعمل في المسرح، تزوجت من الدكتور أحمد الشربيني رئيس المعهد القومي للاتصالات، وهو ابن الممثلة ليلى طاهر.

 اخر اعمال عزة لبيب الفنية

 

وكان اخر اعمال عزة لبيب الفنية هو مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت. 

مقالات مشابهة

  • «ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • القبض على فنانة سورية بتهمة المحتوى الهابط
  • حدث ليلا.. 120 ألف إسرائيلي ضد نتنياهو ودولة عربية تحتفل بالعيد في موعد مختلف
  • عوقب لرفع علم فلسطين بالبرلمان.. ديلوغو: الفرنسيون شكروني وفرنسا تدعم الإبادة بغزة
  • حماتها فنانة مشهورة.. ما لا تعرفه عن الفنانة عزة لبيب
  • رد فعل مفاجئ من نجلة عمرو دياب على إعلانه لشركة مشروب غازي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا