البوابة:
2024-07-27@01:17:09 GMT

كلنا معكم ذا جڤنج موڤمنت تطرح مجموعة فلسطين

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

كلنا معكم ذا جڤنج موڤمنت تطرح مجموعة فلسطين

البوابة - ذا جڤنج موڤمنت الطاقة المستدامة في خدمة المجتمع. لقد قدمت العديد من العلامات التجارية العالمية الدعم للأشقاء في فلسطين عبر طرح مجموعات خاصة يعود ريعها لدعم المشاريع الخيرية أو التبرعات التي تقدم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة في غزة منذ شهر أكتوبر الماضي. ومن هذه العلامات التجارية "TheGivingMovement" ، ذا جڤنج موڤمنت، التي قدمت الدعم عبر مجموعة خاصة من ملابسها صديقة للبيئة للرجال والنساء والأطفال مطرزة بشعار "كلنا معكم" عبر موقع TheGivingMovement الإمارات.

 

"كلنا معكم" ذا جڤنج موڤمنت تطرح مجموعة فلسطين

مجموعة باللون الأسود تي شيرت باللغة الأنجليزية

مجموعة باللون الأسود أكمام طويلة وأكمام قصيرة باللغة العربية والإنجليزية

 

عن الشركة

بدأت بذرة الشركة مع مؤسسها السيد دومينيك نويل بارنز الذي انتقل الى الإمارات عام 2017، ووجد هدفه في إحداث تغيير في العالم. نظراً لتأثير صناعة الأزياء على التغيرات المناخية، وتكون الممارسات في بعض المجالات غير إنسانية، فقد سلط مهمته في إنشاء وسيلة للتغيير الإيجابي ويمكن للجميع أن يكونوا جزءاً منها في الوقت نفسه. 

تم إطلاق ذا جفنج موفمنت في أبريل 2020، بهدف تغيير طريقة استهلاك الموضة وإلقاء الضوء على الاستهلاك الواعي. كان الهدف هو خلق نموذج جديد يتم فيه دمج مفهوم الاستدامة في حياة الشباب، فتقدم الماركة ملابس تحمل معنى هادف ومغزى - كما وتحدث تأثيراً إيجابياً مع كل عملية شراء.

كانت مهمته الجديدة بحاجة إلى الدراسة، لذلك خصص دومينيك عاماً كاملًا لدراسة العلوم والأخلاقيات والتمويل في مجال صناعة الأقمشة والمنسوجات. من خلال التطلع على بعض أكبر الشركات المصنعة في العالم، اكتسب دومينيك نظرة متعمقة عن الصناعة وكيفية التوفيق بين كفاءة التكلفة والاستدامة والتأثير الإيجابي. تم بناء الماركة على أسس النزعة الاستهلاكية الواعية والممارسات الصديقة للبيئة كأولوية لها، ما جعل الاستدامة في مقدمة أزياء الشارع - واحدة من أكبر صيحات الصناعة وأكثرها تأثيراً - من أجل الوصول إلى أوسع نطاق من جمهور المستهلكين وصناعة منتجات يمكن استهلاكها .

اقرأ أيضاً:

مع اقتراب شهر رمضان.. استوحي أجمل إطلالاتك بالقفطان من نجمات العالم العربي

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فلسطين ملابس أزياء كلنا معكم غزة

إقرأ أيضاً:

أولمبياد 2024 .. الحصان المجنح يبهر العالم في افتتاح الألعاب الأولمبية

أولمبياد 2024 ..ظهرت فارسة تركب جوادها المعدني اللامع فوق مياه نهر السين، مرتدية عباءة مزينة بالحلقات الأوليمبية. وبينما كانت تمر تحت الجسور المتعاقبة في باريس، كانت أجنحة الحصان المعدني المجنح تنطلق لترمز إلى رسالة السلام.

 

 

 

فقرات حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 

 

 

وتحولت اللوحة بعد ذلك إلى فارسة تمتطي حصانًا حقيقيًا، برفقة الحرس الجمهوري، لتوصيل العلم الأولمبي إلى مسرح تروكاديرو، بالقرب من برج إيفل.

 بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 

شاركت البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعب ولاعبة أساسيين و 16 لاعب احتياطي بإجمالي 164 لاعب في 22 رياضة، وظهرت البعثة في قارب مر عبر نهر السين، إذ حمل علم مصر في حفل الافتتاح الثنائي سارة سمير بطلة رفع الأثقال و أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث.

بعثة فلسطين في أولمبياد 2024 

وظهرت بعثة فلسطين في حفل أولمبياد باريس 2024، بالوشاح الفلسطيني وعلامة النصر، إذ تقاسمت البعثة المكونة من 8 لاعبين فقط مركبًا مع بنما وبابوا غينيا الجديدة وباراجواي . 

تأهل عمر إسماعيل حمنتولي إلى منافسات التايكوندو بشكل مباشر، بينما حصل 7 لاعبين على بطاقات دعوة من اللجنة الأولمبية الدولية، وهم: فاليري ترزي ويزن البواب بالسباحة، محمد دويدار وليلى المصري في ألعاب القوى، فارس بدوي بالجودو، وسيم أبو سل في الملاكمة، وجورج الصالحي بالرماية.

وتشارك السباحة فاليري ترزي في سباق 200 م مختلط، بينما يتواجد يزن البواب في سباق 100 م ظهر، ويظهر الثنائي محمد دويدار وليلى المصري بسباق 800 متر في ألعاب القوى.ويمثل عمر إسماعيل فلسطين في التايكوندو لوزن تحت 58 كجم، بينما يشارك فارس بدوي في لعبة الجودو وزن تحت 81 كجم، وبطل الملاكمة وسيم أبو سل في وزن 57 كجم، وفي المقابل ينافس جورج الصالحي في تخصص السكيت بلعبة الرماية.

وتعد هذه هي المشاركة الأكبر في تاريخ فلسطين بدورات الألعاب الأولمبية، حيث حطمت رقم البعثة في ريو دي جانيرو 2016، والتي شهدت مشاركة 6 رياضيين فقط.وكانت بعثة فلسطين قد وصلت صباح أمس الخميس إلى باريس، تمهيدًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وكشفت صحيفة الجارديان، عن أنه من المحتمل أن يشهد حفل الافتتاح تضامنًا من بعض الوفود سواء برفع العلم أو وضع رسائل على ملابسهم، لإظهار تعاطفهم مع أبطال فلسطين، ورفضهم للعدوان من جانب الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد 2024 .. الحصان المجنح يبهر العالم في افتتاح الألعاب الأولمبية
  • بيرقدار في مقال للجزيرة نت: لأجل عالم عادل قف مع فلسطين
  • ثروات 1% من أغنى أثرياء العالم ازدادت 40 تريليون دولار في عقد
  • ازدادت ثرواتهم...وانخفضت ضرائبهم... مجموعة العشرين تناقش فكرة فرض ضرائب على أثرى الأثرياء
  • ثروات أغنى أثرياء العالم زادت 40 تريليون دولار في عقد
  • ميكانيزمات صهيونية!
  • غرفة ينبع تطلق المرحلة الثانية من مبادرة نحن معكم
  • بيلا حديد .. قصة حذاء أزعج إسرائيل
  • هددوا بإغلاق مطارات العالم.. ما هي مجموعة "الجيل الأخير"؟
  • لولا دا سيلفا يحشد لمكافحة الجوع في العالم