قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة نجار مسلح بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وغرامة مالية 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وألزمته المصاريف الجنائية، لإدانته في القضية رقم 19197 لسنة 2023 جنايات مركز بلبيس، والمقيدة برقم 3783 كلي جنوب الزقازيق، بحيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار.

المشدد 3 سنوات لنجار بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

تعود أحداث القضية لشهر أكتوبر من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطاراً يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «عبد الله.

ع. ع» 38 عاما، نجار مسلح ومقيم بدائرة المركز، بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها علي عملائه بدائرة مركز بلبيس، عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزتها كمية لجوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة تجارته الغير مشروعة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلي محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضاًضبط عاطلين وسيدة بحوزتهم 7 آلاف قرص مخدر وكيلو ونصف حشيش بعين شمس والمطرية

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرقية المواد المخدرة محكمة جنايات الزقازيق جنايات الزقازيق المشدد 3 سنوات لنجار

إقرأ أيضاً:

حبس تشكيل عصابي لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار بمصر القديمة

أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس تشكيل عصابي 6 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بورود بلاغا بقيام عدة أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين قيام 6 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل غرفة بعقار ملك أحدهم، وعثر على حفرة بقطر 2 متر وعمق 40 متر عن طريق استخدام أدوات الحفر والتنقيب.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر أصدرت النيابة العامة قراراً بحبس عصابة سرقة أجزاء من أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص لـ"2 منهم ‏معلومات جنائية") تخصص نشاطه فى سرقة أجزاء من أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وعُثر ‏بحوزتهم على (عدد من أجزاء أعمدة الإنارة – الأدوات والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة) .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد بيعها لتجار الخردة.

وتستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة اليوم بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم بالتزوير في أوراق رسمية وأختلاس مبلغ مالي قدره 600 آلف جنيه بمنطقة البساتين.

وكانت النيابة العامة قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت إليه تهمة التزوير واختلاس مبلغ مالي في البساتين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 28033 لسنة 2023 جنايات البساتين، والمقيدة برقم 2077 لسنة 2023 كلي حلوان، قيام المتهم «شريف أ»، بالتزوير وإختلاس مبلغ مالي قدره 600 آلف جنيه، بعض أخد مرتبات بعض الموظفين في على عهدته، وخلالها امتنع عن تسديد ورد المبلغ للشركة، وعقب اكتشاف ارتكاب المتهم الواقعة، تم القبض عليه ومواجهته أقرا بارتكابه الواقعة.

مقالات مشابهة

  • إيجابية 9 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • 7،5 مليون جنيه.. ضبط 3 عناصر إجرامية لحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار
  • المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار فى الهيروين بشبرا
  • إحالة أوراق تاجر الطيور المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية للمفتي
  • السجن 3 سنوات للمتهم بتزوير محررات رسمية لسيارة بالإسكندرية
  • المشدد 3 سنوات لعاطل باع سيارة بعقد ورخصة مزورين فى الإسكندرية
  • الإعدام لموظف بتهمة قتل زميله بقنا
  • المشدد 3 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالساحل
  • حبس تشكيل عصابي لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار بمصر القديمة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية