قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة نجار مسلح بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وغرامة مالية 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وألزمته المصاريف الجنائية، لإدانته في القضية رقم 19197 لسنة 2023 جنايات مركز بلبيس، والمقيدة برقم 3783 كلي جنوب الزقازيق، بحيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار.

المشدد 3 سنوات لنجار بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

تعود أحداث القضية لشهر أكتوبر من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطاراً يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «عبد الله.

ع. ع» 38 عاما، نجار مسلح ومقيم بدائرة المركز، بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها علي عملائه بدائرة مركز بلبيس، عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزتها كمية لجوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة تجارته الغير مشروعة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلي محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضاًضبط عاطلين وسيدة بحوزتهم 7 آلاف قرص مخدر وكيلو ونصف حشيش بعين شمس والمطرية

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرقية المواد المخدرة محكمة جنايات الزقازيق جنايات الزقازيق المشدد 3 سنوات لنجار

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لمتهمين بالشروع فى قتل شخصين بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم "ع.ع" عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالشروع في قتل المجنى عليه "م.ا.ح" بدائرة مركز دار السلام.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز دار السلام، عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بالشروع في قنل المجتى بعد أن قام بالتعدى عليه بسلاح بسبب خلافات بينهما وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليه تهمة الشروع في القتل وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

وفى سياق متصل، قضت محكمة جنايات سوهاج ، اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم "ي.ع.ا" عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالشروع في قتل المجنى عليه "م..ع" بدائرة مركز دار السلام.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز دار السلام, عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بالشروع في قنل المجتى بعد أن قام بإلتعدى عليه بسلاح ، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليه تهمة الشروع في القتل وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.







مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة هيروين بالشرقية
  • المشدد 5 سنوات لعاطل سرق سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية
  • المشدد 10 سنوات لصاحب معرض سيارات و3 آخرين للاتجار فى الأفيون بالإسكندرية
  • جنايات الزقازيق تستمع لمرافعة النيابة فى قضية مقتل «تاجرأغنام» بالشرقية
  • السجن المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة السرقة بالإكراه فى سوهاج
  • المشدد 10 سنوات لمتهمين بالشروع فى قتل شخصين بسوهاج
  • المؤبد لسمسار عقارات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالخصوص
  • المشدد 6 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بقها
  • المشدد 3 سنوات لجزار لاتهامه بالاتجار فى مخدر الحشيش بالدقى
  • المشدد 3 سنوات لجزار لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بالدقي