حاول عامل مقيم بمركز سمنود محافظة الغربية، الإنتحار والتخلص من حياته بتناول قرص كيماوي سام يستخدم فى حفظ الغلال “حبة الغلة” وذلك بعد مروره بحالة نفسية سيئة وجرى نقلة الى مستشفى الطوارئ الجامعي بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وإنقاذ حياته.


تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، بوصول"عبدالعزيز.

ر..ع.ع"، 28 عاما، عامل ومقيم بدائرة مركز سمنود محافظة الغربية، مصابا بحالة إعياء شديد"إدعاء تناول مادة سامة ولا يمكن استجوابه".


على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، وبسؤال والده، 56 عاما، عامل ومقيم بذات العنوان قرر بتناول نجله قرص كيماوي سام يستخدم فى حفظ الغلال بقصد الانتحار مما أدى الى حدوث إصابته، وذلك لمروره بأزمة نفسية سيئة  ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.
جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة أول المنصورة، وارسالة لمديرية أمن الغربية جهة الإختصاص.
وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضي النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.
 وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

بعد 4 أشهر من الجريمة.. ضبط مرتكبي واقعة قتل الطفل "يوسف" فى الدقهلية  توفير كل السلع بأسعار مخفضة.. تفاصيل وقرارات اجتماع المجلس التنفيذي بالغربية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الغربية الدقهلية الدقهلية اللواء محمد عز الغربية التخلص من حياته الإنتحار أزمة نفسية المجلس القومي للصحة النفسية المجلس القومي للصحة امن الدقهلية تناول مادة سامة حالة نفسية سيئة حبة الغلة

إقرأ أيضاً:

عنفه والده بسبب المحمول.. طالب بالدقهلية يحاول إنهاء حياته بالحبة السامة

أقدم طالب بالمرحلة الثانوية بقرية بالدقهلية، على التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامة، وذلك بسبب تعنيف والده له لكثرة استخدامه الهاتف المحمول وعدم المذاكرة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطارا من مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى دماص المركزى بوصول "ب ا م ،17عاما، طالب بالصف الأول الثانوي ومقيم قرية كفر العنانية مصابا بحالة إعياء "إدعاء تناول مادة سامة وحالته غير مستقرة.

وبالانتقال وبالفحص وسؤال والدته قررت بقيام نجلها بتناول قرص كيماوي سام يستخدم فى حفظ الغلال،مما أدى الى حدوث إصابته لقيام والده بتعنيفة لكثرة تحدثه فى الهاتف المحمول والإنشغال عن المذاكرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين باحتجاز عامل داخل محل في الدقهلية وحرق جسده
  • شاب يفقد حياته غرقًا خلال محاولته إنقاذ فتاه ألقت بنفسها في النيل بالدقهلية
  • عشريني يحاول الانتحار شنقا أمام منزله وحالته سيئة
  • جنايات المحلة تؤجل محاكمة عاطل أنهى حياة شاب لحين عرضه على الصحة النفسية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء مدمن حياته شنقًا داخل مسكنه في بولاق الدكرور
  • عامل يحاول إنهاء حياته بـ"سم الفئران" في سوهاج
  • طالب يهشم جمجمة عامل لخلافات بينهما بسبب الجيرة فى الدقهلية
  • ضبط عامل لطعنه شابا بسلاح أبيض بسبب المزاح فى الدقهلية
  • عامل يطعن طالبا بسكين بسبب المزاح فى الدقهلية
  • عنفه والده بسبب المحمول.. طالب بالدقهلية يحاول إنهاء حياته بالحبة السامة