أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم السبت، استهداف مواقع للجيش الإسرائيلي، وتموضعات لجنوده، بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.

وجاء في بيان "حزب الله"، أن "عناصر المقاومة الإسلامية استهدفت تجمعا ‌‏لجنود العدو الإسرائيلي في تلة الكوبرا بصاروخي بركان وأصابوه إصابة مباشرة، واستهدفوا أيضا تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".

وأضاف "حزب الله" ‏في بيان لاحق: "استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع راميا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، واستهدفوا تجمعا ‌‏عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، كما أنهم استهدفوا موقع ‏رويسات ‏العلم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية العدو الاسرائيلي المقاومة الإسلامية وأصابوه إصابة مباشرة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف موقعين للاحتلال.. وقصف إسرائيلي على جنوب لبنان

أعلن حزب الله اللبناني، الأربعاء، عن استهداف مقاتليه "تجهيزات ‏تجسسية" في موقع الراهب الإسرائيلي، في حين أشارت وسائل إعلام عبرية إلى سقوط عدد من الصواريخ التي أطلقت من لبنان في مناطق مفتوحة بشتولا بالجليل الغربي.

وقال حزب الله في بيان، إنه استهدف التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة في موقع الراهب الإسرائيلي قبالة بلدة عيتا الشعب اللبنانية جنوبي لبنان.

وأضاف أن مقاتليه استهدفوا "التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى ‏تدميرها".‏

وفي بيان منفصل، أفاد حزب الله باستهدافه تجمعا لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في موقع حرش شتولا بالجليل الغربي شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة بالقذائف المدفعية.

وفي السياق، قالت القناة "12" العبرية، إن "جرى تسجيل سقوط عدد من الصواريخ التي أطلقت من لبنان في مناطق مفتوحة في شتولا بالجليل الغربي دون الإبلاغ عن إصابات"، مشيرة إلى أ صفارات الإنذار دوت في المنطقة.


في المقابل، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن "دفاعاته الجوية اعترضت هدفا جويا مشبوها فوق المجال البحري في منطقة رأس الناقورة دون تفعيل إنذارات".

وأضاف في بيان: "خلال ساعات الليلة الماضية هاجمت طائرات حربية مبنى عسكريا تواجد داخله مسلحون من حزب الله في منطقة الناقورة".

ولفت إلى أن "الطائرات هاجمت أيضا بنى لحزب الله في رامية والطيري جنوب لبنان"، موضحا أنه "قصف بالمدفعية مصادر إطلاق القذائف الصاروخية التي أطلقت نحو منطقة شتولا يوم أمس".

من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن "موقع الجيش اللبناني عند أطراف بلدة علما الشعب، تعرض لرشقات رشاشة أطلقها العدو (الاحتلال) من داخل الأراضي المحتلة من دون وقوع إصابات"، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال "استهدف بالقصف المدفعي منطقة وادي حسن عند أطراف الجبين وشيحين في القطاع الغربي جنوب لبنان".

في وقت سابق الأربعاء، ذكرت الوكالة أن "إسرائيل أطلقت ليلا قذائف مدفعية على أطراف بلدات الناقورة وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة"، وأوضحت أن الاحتلال واصل "إلقاء القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، وسط استمرار تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري والخط الأزرق".


وأشارت الوكالة اللبنانية إلى أن مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي "أغارت قرابة الساعة العاشرة من ليل الثلاثاء، على بلدة الناقورة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين إصابات طفيفة عالجتها فرق الدفاع المدني التابعة لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية".

ومنذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتواصل المواجهات على الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة بين الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى بوتيرة يومية، تزامنا مع العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.

ولليوم الـ236 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: استهدفنا مواقع إسرائيلية بالمدفعية والصواريخ وحققنا إصابات مباشرة
  • «حزب الله» يستهدف 3 مواقع ‌إسرائيلية في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة
  • حزب الله يستهدف موقعين للاحتلال.. وقصف إسرائيلي على جنوب لبنان
  • "هجوم مركّز وإصابات مؤكدة".."حزب الله" ينشر ملخص عملياته ضد إسرائيل يوم الثلاثاء
  • الفصائل الفلسطينية تقصف تجمعا لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي شمال غزة
  • عاجل| حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال شمال شرق مستوطنة المطلة.. وتحقيق إصابات مؤكدة
  • حزب الله ينفذ 15 عملية عسكرية ضد قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • "حزب الله" ينفذ 16 عملية ضد إسرائيل بأقل فى يوم واحد
  • "عشرات الصواريخ وهجوم مكثف واستهدافات مباشرة".."حزب الله" ينفذ 16 عملية ضد إسرائيل بأقل من يوم
  • حزب الله يستهدف أجهزة التجسس في موقع الراهب