التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته التي يعقدها بشكل يومي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار الحرص على التواصل المستمر مع المواطنين وإيجاد قنوات اتصال مباشرة معهم للاستماع إلى مطالبهم وشكواهم والعمل على حلها في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بشتى قطاعات الخدمات.

صرف مساعدات إنسانية

وبدأ المحافظ اللقاء بصرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم وبطاطين لعدد من الحالات الإنسانية ذات الظروف الاجتماعية والمعيشية والصحية الصعبة لمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم، وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى شكوى عدد من أهالي قرية شما بمركز أشمون يتضررون من ارتفاع مستوى تبطين ترعة الفوارة، وعلى الفور كلف المحافظ رئيس الإدارة المركزية للري بفحص الشكوى وإجراء معاينة على الطبيعة واتخاذ الإجراءات اللازمة استجابة لمطلب الأهالي.

فحص وحل شكاوى المواطنين

واستمع محافظ المنوفية لشكوى مواطنة من ناحية كفر الشيخ إبراهيم بقويسنا تتضرر من تأثرها من التلوث السمعي والروائح الكريهة الناتجة من مصنع غربلة حبوب مجاور لها، وعلى الفور وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص الشكوى وإبداء الرأي لاتخاذ اللازم، مؤكدا أن بابه مفتوحا أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في إطار اللوائح والقوانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنوفية محافظ المنوفية مساعدات إنسانية شكاوي المواطنين

إقرأ أيضاً:

السعودية تدشن سفينتي مساعدات إنسانية للشعبين السوداني والفلسطيني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المستشار بالديوان الملكي السعودي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تدشين سفينتي مساعدات إغاثية للشعبين السوداني والفلسطيني.. مشيرا إلى أن هذا العمل سواء ما تقدمه السعودية أو المتبرعين يؤكد مدى نبل وشمولية العمل الإنساني السعودي.
وقال الربيعة - في تصريح خاص لقناة "الإخبارية" السعودية من ميناء جدة اليوم /الاثنين/ - إن السفينة المتوجهة إلى السودان هي رقم 31؛ ليصل إجمالي الحمولات إلى أكثر من 14 ألف طن من المواد الإغاثية والإيوائية والطبية واللوجستية لدعم الشعب السوداني.
وأضاف الربيعة أن السفينة المتجهة إلى العريش ثم إلى الشعب الفلسطيني في غزة هي رقم 8 وتحتوي على مواد غذائية وإيوائية ولوجستية، وصهاريج مياه.

مقالات مشابهة

  • الأردن يعلن إرسال 40 شاحنة مواد غذائية الى غزة
  • الأردن يسيّر 40 شاحنة مساعدات جديدة إلى غزة
  • ‏الأردن يسيّر قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة تضم 40 شاحنة
  • مركز الملك سلمان يقدم مساعدات غذائية في سوريا والسودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية بمحافظة إدلب
  • الاتحاد الأوروبي يخصص مساعدات إنسانية لدول الساحل وبحيرة تشاد
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى مصر القديمة دون إصابات
  • محافظ المنوفية يفحص طلبات المواطنين ويصرف مساعدات مالية (صور)
  • محافظ المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بشبين الكوم
  • السعودية تدشن سفينتي مساعدات إنسانية للشعبين السوداني والفلسطيني