أحداث مثيرة.. مشاهدة الحلقة 59 من مسلسل "طائر الرفراف" على موقع ماي سيما Yali Çapkini.. أحداث مثيرة ومرتقبة خلال مسلسل طائر الرفراف الحلقة 59، حيث يتصدر المسلسل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في ظل ما تشهده الأحداث من تتابع وتشويق للمشاهدين، لذا فإن الحلقات الجديدة مرتقبة بفارغ الصبر للتعرف على كافة المستجدات بالمسلسل، هذا إلى جانب أن المسلسل متابعينه تغطي كافة أنحاء الشرق الأوسط، لذا فنحن مع موعد جديد مع حلقة جديدة وأحداث غير متوقعة، فتابعونا.

الحلقة 59 من مسلسل طائر الرفرافأحداث مثيرة.. مشاهدة الحلقة 59 من مسلسل "طائر الرفراف" على موقع ماي سيما Yali Çapkini

تشهد الحلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف اليوم الجمعة الموافق ميلاديًا 23 من فبراير العديد من الأحداث والتطورات الجديدة، وذلك بتوالي الأحداث عقب وفاة بيلين هي وطفلها خلال ولادتها المبكرة.

كما تزامن الخبر مع عودة الثنائي “فريد وسيران”، مجددًا عقب التعاطف الظاهر من سيران لفريد عقب تلقيه خبر وفاة بيلين، وسوف تتوالى الأحداث ونوافيكم بجميع المستجدات بالساحة الدرامية خلال حلقات المسلسل المنفرد بأعلى المشاهدات.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

تم إذاعة المسلسل التركي المعروف “طائر الرفراف” الحلقة 59 مساء الجمعة بالثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت القاهرة عبر الرموز التالية:-

القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الاستقطاب: افقي.

الجودة: الترا اتش دي.

القمر الصناعي عرب سات

التردد: 11034.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز:27500.

الجودة الترا اتش دي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف طائر الرفراف الحلقة 59 أحداث مسلسل طائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف الحلقة 59 من مسلسل

إقرأ أيضاً:

ليام هيمسروث يظهر باللقطات الأولى من تصوير The Witcher

ظهر النجم الشاب ليام هيمسورث في اللقطات الأولى من مشاهد تصوير مسلسل The Witcher في الدور الذي يجسده كبديل لهنري كافيل.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من داخل موقع صوير مشاهد الموسم الجديد من المسلسل، بعد ما تعرضت له نتفليكس من انتقادات بسبب استبدالها لكافيل في الدور الرئيسي بالفيلم.

 

وانضم رسميًا النجم الكبير لورينس فيشبرن لأبطال الموسم القادم من مسلسل The Witcher، في محاولة من نتفليكس لتعويض غياب هنري كافيل عن المسلسل بداية من موسمه القادم.

 

ووفق ديلي ميل، اعلن لورينس، قوبل هذا الاختيار برفض من جانب المعجبين المهتمين باخبار المسلسل، رغبة منهم في عودة هنري كافيل لدوره في بطولة العمل.

 

ذلك بعد أن حصد الموسم الثالث الجديد من مسلسل The Witcher تقييمات هي الأسوأ التي يشدها المواسم الثلاثة السابقة للمسلسل الشهير الذي تنتجه شركة نتفليكس.

 

ووفق "ديلي ميل"، تلقى المسلسل تقييمات سيئة عبر موقع impd، بعد ما تردد حول استبدال هنري كافيل في المستقبل بممثل آخر لدور جيرلات، هو ليام هيمسورث.

بديل هنري كافيل

 

و فاجأت شبكة نتفليكس عشاق مسلسل The Witcher بالإعلان عن نهاية تعاونها مع النجم هنري كافيل في تجسيد شخصية "جيرلات أوف ريفيا" بعد الموسم الثالث.

 

ووفق بيان رسمي لنتفليكس، الاختيار وقع على الممثل الشاب ليام هيمسورث، ليحل محل النجم هنري كافيل في تجسيد شخصية صائد الوحوش الشهير بداية من الموسم الرابع.

 

ممثل جديد لدور بارز

 

وعبر منشور له على حسابه الخاص على موقع إنستجرام، أعلن الممثل الشاب ليام هيمسورث عن أنه سيجسد شخصية بطل مسلسل The Witcher بداية من الموسم الرابع، الذي لم ينطلق تصويره حتى الآن.

 

وقبل ليام، قدم النجم هنري كافيل شخصية "جيرلات اوف ريفيا" في الموسم الأول والثاني، ومن المقرر ظهوره أيضًا في الموسم الثالث الذي انتهى تصويره رسميًا. 

ليام هيمسورث

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 25 على ايجي بست مترجمة والقنوات الناقلة
  • مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 70 مترجمة على فيديو لاروزا
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي
  • للمرة الثانية.. مواعيد عرض مسلسل "إمبراطورية ميم"
  • CBC تبدأ عرض مسلسل إمبراطورية ميم على شاشتها بدءا من الأحد المقبل
  • ليام هيمسروث يظهر باللقطات الأولى من تصوير The Witcher
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • بعد نجاحه.. موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2
  • الإثنين المقبل.. إذاعة الحوار الكامل لعادل أمام مع عمرو الليثي بمناسبة عيد ميلاده
  • يرصد أحداث يناير 2011| ندوة ثقافية لمناقشة كتاب «شاهد من أهلها» الجمعة المقبلة