تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل 13 عاملا  يتبعون لشركة مقاولات شهيرة، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

وقال أحد شهود العيان، إن الحادث وقع في حدود الساعة 7 صباح اليوم، وكان العمال يتبعون لشركة مقاولات شهيرة، وكانوا في طريقهم للعمل بأحد المشاريع.

شاهد عيان يكشف الكواليس

وأضاف الشاهد في تصريح للفجر،أن الأهالي أنقذت من ال13 عاملا، 3 عمال مصابين وتم نقلهم للمستشفى، بينما تم انتشال 2 جثامين من المياه، وتعمل قوات الإنقاذ على انتشال الجثامين الآخرين في ظل صعوبة التمشيط لسرعة التيار.

عطل مفاجئ

وأفاد الشاهد، أن الحادث حدث بسبب عطل مفاجئ للمعدية، مما أسفر عن غرقها بالعمال 
انتشال جثتين.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا في منشأة القناطر، وتم نقلهما للمشرحة.

انتقل فريق من نيابة الجيزة لموقع غرق معدية محملة بالعمال ومصرع عدد من الأشخاص داخل النيل في  نكلا بمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة.
 

عرض المعدية على مهندس فني

وأمرت النيابة بعرض المعدية على مهندس فنى لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، لفحص أجزائها الميكانيكية، والمكابح الخاص بها، لبيان ما إذا كان بها مشاكل فنية تحول دون قيادتها من عدمه. 

تستمع جهات التحقيق، لأقوال شهود العيان حول واقعة غرق معدية محملة بالعمال لقرية منشأة القناطر، للوقوف على الواقعة.

فيما انتقلت  قيادات مديرية أمن الجيزة والمحافظة إلى مكان الحادث لمتابعة إجراءات استخراج أى ناج من الحادث.
 

تواصل قوات الإنقاذ النهري ، جهودها لانتشال جثامين 8 ضحايا في غرق مركب بمركز منشأة القناطر، مما أسفر عن إصابة اثنين.

تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل عشرة عمال، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

مصرع عدد من العمال

وتبين أن المعدية التي تعرضت للغرق، تقل عدد من العمال من   8 إلى 10 أفراد في قرية نكلا، وتم نقل مصابين إلى المستشفى، مما أسفر عن مصرع عدد من العمال، وجاري انتشال الضحايا.

جاري انتشال الضحايا
 

وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

غرق معدية

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث.

وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المفقودين مفقودين شركة مقاولات العامة للحماية المدنية حماية المدنية انتشال الجثامين مركز منشأة القناطر معدية منشأة القناطر موقع الحادث منشأة القناطر غرق معدیة عدد من

إقرأ أيضاً:

باسم سمرة يكشف كواليس جديدة من فيلم «ريستارت» مع تامر حسني

يواصل الفنان باسم سمرة تصوير فيلمه الجديد «ريستارت»، الذي يجمعه بالفنان تامر حسني في أول عمل فني له، إذ يتضمن الفيلم العديد من المفاجآت يتم الإعلان عنها لاحقًا.

كواليس فيلم ريستارت

ونشر الفنان باسم سمرة صور جديدة من كواليس الفيلم، التي جمعته بالفنان تامر حسني من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق قائلاً: «من كواليس تصوير فيلم ري ستارت دعواتكم».

View this post on Instagram

A post shared by Bassem Samra باسم سمرة (@bassem_samra)

أبطال فيلم ريستارت

ويعد فيلم «ريستارت»، هو التعاون الثاني بين الفنان تامر حسنى والمخرجة سارة وفيق، بعد فيلم «مش أنا»، كما أنه التعاون الثاني الذي يجمع هنا الزاهد مع الفنان تامر حسني، ويجمع خلاله بين الكوميديا والرومانسية.

فيلم «ريستارت»، من بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، سيد أسامة، وآخرين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات مشابهة

  • عبر تسجيل صوتي.. شاهد عيان بالدعم السريع يكشف التفاصيل الكاملة للحظة مقتل الشهيد محمد صديق بمصفاة الجيلي ويؤكد: (هذا ما حدث للشهيد بعد ضربه بالكف على يد أحد الجنود)
  • باسم سمرة يكشف كواليس جديدة من فيلم «ريستارت» مع تامر حسني
  • تأجيل محاكمة المتورطين فى قتل شاب خلال مشاجرة بـ شبين القناطر
  • تأجيل محاكمة أب ونجليه بتهمة قتل شخص فى مشاجرة بشبين القناطر ليوليو المقبل
  • أحمد فريد يكشف لـ "الفجر الفني" سر كتابته شكرًا لتامر حسني في كليب "أيام ونسيتها" (خاص)
  • باسم سمرة يكشف عن صور من كواليس شخصيته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • صحة الدقهلية.. إدارة الأمراض المعدية تفقدت 109 منشأة صحية خلال أبريل الماضي
  • صلاح يكشف عن كواليس مكالمته الأولى مع يورجن كلوب
  • «احذر صديقك ألف مرة».. كواليس مقتل عامل دليفري رميا بالرصاص في الشرقية
  • تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر ليوليو المقبل