أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على أهمية تطبيق التكنولوجيا الحديث فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والاعتماد بشكل كامل على التحول الرقمى فى الخدمات التى تقدم للمواطنين، والتى تشمل الفواتير وتركيب العدادات وأعمال الصيانة وجودة المياه وترشيد الاستهلاك ومتابعة المحطات والخطوط والشبكات والحفاظ على البنية الاساسية.

خطوات تفعيل تركيب عدادات المياه بالقاهرة أون لاين

قال المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، أنه تم الانتهاء من تفعيل خدمة تلقى طلبات التعاقد على عدادات المياه أون لاين من خلال اتصال العميل على  الخط الساخن 125 من اى تليفون أرضى أو موبايل، ويتم تسجيل بياناته الشخصية وتلقيه رسالة نصية تحتوى على رابط خاص به لرفع المستندات المطلوبة للتعاقد وتحويلها لمركز خدمة العملاء المختص لاتمام التعاقد دون الحاجة لذهاب العميل لمركز خدمة العملاء أكثر من مرة مما يوفر الوقت والجهد وإنهاء الخدمات فى سرعة ويسر.

 

أوضح الشيمى، أنه تم وضع خطة شاملة لتطوير الخدمات التى تقدمها  الشركة وفقاً لرؤية الدولة  المصرية 2030، لخدمة  العملاء من خلال العمل الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة فى كل القطاعات، مشيرًا أن الشركة نجحت فى الانتهاء من تأهيل العديد من الطلمبات والمعدات وإعادة تشغيلها وادخالها الخدمة من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة ووجود قاعدة بيانات كاملة لكل محتويات المحطات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخط الساخن 125 المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة تركيب عدادات المياه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة شركة القابضة لمياه الشرب والصرف مياه الشرب والصرف الصحى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى الشركة القابضة لمياه الشرب الصرف الصحى شركة مياه الشرب بالقاهرة رئيس شركة مياه الشرب شركة مياه الشرب المهندس ممدوح رسلان مياه الشرب بالقاهرة الشرب والصرف القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عدادات المياه

إقرأ أيضاً:

فى اجازة العيد .. استخرج تصريح العمل وانت فى بيتك

يعد تصريح العمل خدمة يطلبها جميع المواطنين العاملين بالخارج، حيث يقومون باستخراج تصريح العمل لتمكنهم من العمل خارج البلاد.

ولذلك وفرت وزارة الداخلية خدمة إصدار تصريح العمل لعدد من الدول من خلال موقعها على الانترنت دون الحاجة للتوجه للإدارة العامة لتصاريح العمل.

أطلقت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة لإصدار تصاريح العمل "أول مرة" إلكترونياً عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، وذلك من خلال الدخول على رابط الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة الداخلية (www.moi.gov.eg).

ونوهت الوزارة بأن الخدمة تقتصر المرحلة الأولى منها على دول (الإمارات  – الكويت – قطر – ماليزيا – إندونيسيا – المالديف – بولندا – اليونان- المجر – إسبانيا – السويد – سويسرا).

يأتي ذلك استمراراً لما توليه الوزارة خلال الفترة الحالية من أهمية بالغة فى مواكبة التطور التكنولوجي وميكنة العمل لدى جميع مؤسساتها للارتقاء به لأعلى معدلات الأداء تماشيا مع سياسة التحول الرقمي.

وذلك استكمالاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل استخدام التكنولوجيا الحديثة للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية الجماهيرية الإلكترونية التى تقدمها قطاعات الوزارة والتى تسعى إلى تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين بما يسهم فى حصول المواطنين على تلك الخدمات فى سهولة ويسر .

مقالات مشابهة

  • خطوات بسيطة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة أون لاين
  • انقطاع المياه عن بعض المناطق في البياضية والحبيل بالأقصر اليوم
  • انقطاع المياه عن بعض المناطق في البياضية والحبيل بالأقصر.. غدا
  • مياه الأقصر تعلن انقطاع المياه عن بعض المناطق فى البياضية والحبيل
  • غدًا.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في البياضية والحبيل بالأقصر
  • “المياه الوطنية” تعلن نجاح خطتها التشغيلية خلال موسم رمضان
  • "المياه الوطنية" تعلن نجاح خطتها التشغيلية والفنية خلال موسم رمضان
  • ضخت 40 مليون متر مكعب بمكة والمدينة.. «المياه الوطنية» تعلن نجاح خطتها التشغيلية والفنية خلال رمضان
  • “المياه الوطنية”: نجاح الخطة التشغيلية والفنية خلال موسم رمضان
  • فى اجازة العيد .. استخرج تصريح العمل وانت فى بيتك