انتقد الإعلامي أسامة كمال، تغطية كبرى الصحف في العالم لموقف الجندي الأمريكي بوشنيلو، وحادث إشعال النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن، موضحًا أن يستنكر تغطية الإعلام الغربي لحادث إشعال جندي أمريكي النار في نفسه "دعمًا لغزة"، مشددًا على أن الصحفيين في الصحف الغربية نسوا أهم سؤال ففي الصحافة "لماذا".

وشدد "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، على أن الجندي الأمريكي بوشنيل تحدث عن الإجابة الخاصة بلماذا أقدم على هذا في اللحظات الأخيرة من حياته، موضحًا أن لا حياة ولا ضمير لمن تخاطب وهو أمر لا نستغرب منه في العالم الغربي، مشيرًا إلى أن البيت الأبيض لم يعلق على حادث إشعال جندي أمريكي النار في نفسه، وذلك على الرغم أنه يعلق على أمور أخرى "أتفه".

ونوه بأن البيت الأبيض والخارجية الأمريكية لم يعلقوا على هذا الحادث، ولم يتم ذكر الحادث إلا في بيان القوات الجوية الأمريكية وتحدثوا عن وصية لهذا الجندي وتجاهل كل الأطراف في أمريكا أنه ردد قبل وفاته "فلسطين حرة".

 

وتابع: "أهلًا بيكم في مشهد الإزدواجية الأعظم في القرن الـ21".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجندي الأمريكي أسامة كمال السفارة الإسرائيلية الصحفيين القوات الجوية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

مكافحة المنشطات تكشف آخر تطورات موقف رمضان صبحي

أكد الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه لا يمكن لأي لاعب أو رياضي صدر ضده قرار بالإيقاف عن اللعب أن يشارك في حدث رياضي، موضحًا أنه لذلك إيقاف رمضان صبحي "إجباري" لحين إتمام التحقيقات.

عقوبة رمضان صبحي

وأضاف "خميس"، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي إم سي"،: “بعد إصدار هذا القرار ضده” تساءل:  "مين يقدر يلعبه؟! هايلعب إزاي"، مؤكدًا أنه بمجرد أن تصدر العقوبة يتم عرضها على الاتحاد الوطني والاتحاد الدولي، مشددًا على أن مصانع عبوات حفظ العينات الخاصة باللاعبين في سويسرا وغير مصرح بفتحها إلا لدى معامل المنظمة.

بعد استقالته.. آيزنكوت يوجه رسالة مهمة إلى نتنياهو أسامة كمال يكشف دلالة وضع المحتجزين الإسرائيليين المحررين

وأشار الدكتور حازم خميس، إلى أن اللاعب رمضان صبحي خضع لجلسة استماع، والتي يحق لها الإقرار بعقوبة الإيقاف أو العفو، وهناك أيضًا شيء اسمه "وقف اختياري" وهنا يمكن للرياضي اختيار استمراره في اللعب لحين إصدار الحكم النهائي، مؤكدا أن وقف رمضان صبحي إجباري لحين إتمام التحقيقات
 

مقالات مشابهة

  • أسامة كمال: اليهود «الحريديم» يرفضون التعامل مع الحكومة الإسرائيلية
  • أسامة  كمال يقرأ في تاريخ يهود "الحريديم": "إسرائيل شبه الدولة.. المراجيح"
  • مناصرو فلسطين يطوّقون البيت الأبيض للمطالبة بوقف دعم الاحتلال (شاهد)
  • لقطات رومانسية تجمع ليلى عبدالله بالنجم الأمريكي جو جوناس
  • كيف تستفاد فلسطين من قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في غزة؟
  • أسامة كمال: تحرير إسرائيل 4 رهائن “فيلم أكشن بطعم الإبادة الجماعية”
  • برنامج تدريبي للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية
  • وزارة الصحة تنظم برنامج تدريبي للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية
  • برنامج الأغذية العالمي يعلق توزيع المساعدات من الرصيف البحري قبالة غزة
  • مكافحة المنشطات تكشف آخر تطورات موقف رمضان صبحي