أكد نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي رحيل مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للزمالك من منصبه في بيان رسمي اليوم الأحد.

خالد جلال يكشف الفارق بين أوسوريو وجوميز مع الزمالك إبراهيم سعيد: جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد يعشق الهزيمة وشبه أوسوريو بيدرو جوميز لـ الوفد: الزمالك من أكبر الأندية الأفريقية ولم أتواجد مع أوسوريو لهذه الأسباب



أشار أتلتيكو باراناينسي في بيانه إلى أن أوسوريو انتهت رحلته مع الفريق ومعهم معاوينه أرانجو وفرانسيسكو يوني لوندونيو، من الجهاز المعاون.



وأضاف النادي أن الثنائي كارفاليو وجوكا أنتونيلو سيقودان الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

قاد أوسوريو فريق باراناينسي بعد إقالته من تدريب نادي الزمالك، في 12 مباراة، أنتصر في 7 منهم، وتعادل في مباراة، وتلقى الخسارة في 4 آخرين.

وكان أسوريو رحل عن تدريب الزمالك بعد قيادته في 22 مباراة انتصر في 12 لقاء فقط ليتم إقالته من تدريب الفريق الأبيض لسوء النتائج، وتولى معتمد جمال المهمة بشكل مؤقت.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسوريو أتلتيكو باراناينسي خوان كارلوس اوسوريو باراناينسي الأحد

إقرأ أيضاً:

وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان جوزيه جوميز وجهازه المعاون الأجنبي عادوا إلى القاهرة فجر اليوم من بلادهم بعد قضاء فترة الإجازه مع أسرهم، وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك
  • الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • رسميا.. إشبيلية يعين جارسيا كمدرب جديد للفريق
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية