بوابة الوفد:
2024-06-12@11:44:23 GMT

إزالة 33 حالة تعدي بالغربية ضمن أعمال الموجه 22

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

تابع الاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في المرحلة الثانية لأعمال الموجه ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء .

وأسفرت الحملات عن إزالة ١٣ حالات بناء مخالف على مساحة ٤٠٠م٢ و ٣ حالات تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة ٢ قيراط و ١٣ سهم وإزالة ٩ حالات تعدي على الاراضي الزراعية الخاصة على مساحة ١٢٧٦م٢  كما تمكنت الوحدات المحلية من إزالة ٧ حالات متغيرات مكانية غير قانونية و مخالفة بناء .

وشدد محافظ الغربية على استمرار اعمال الموجه ٢٢ بكل شده وحزم  والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المرحلة الثانية التعاون واس أعمال للحفاظ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة بطول 1 م وعرض 8 م بداية من كوبري دفرة باتجاه مدخل مصنع تدوير القمامة، حيث يتم تشغيل  قطاع التوسعه لنهو قطاع  الاساس تمهيدا لاستكمال أعمال الطبقه الرابطه.

وأكد محافظ الغربية ان المحافظة قامت بإزالة كافة الاشغالات والتعديات على الطريق وزيادة عرض الرصف ليصبح ١٠ متر لتوسعته ورصفه لتسهيل الحركة المرورية لقرية دفرة والتي تعد من أكبر القرى الصناعية المنتجة للأخشاب على مستوى الجمهورية .

وفي السياق ذاته تابع محافظ الغربية، أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفرالحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان)، حيث يتم تشكيل الميول والمنحنيات الأفقية  للقطاع  ونهو طبقه الأساس تمهيدا لأعمال الرصف

وأكد المحافظ، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن في ضوء الاهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • الكويت.. وفيات وعشرات الإصابات بحريق في مبنى
  • عشرات الوفيات والإصابات في حريق هائل بالكويت .. فيديو
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط