المناطق_الرياض

رفع معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى يوم العَلَم.

وأكد معاليه على أن الاحتفاء بالعلم الوطني للمملكة في كل عام، تعبير عن الفخر والاعتزاز بهذا الوطن العظيم، وعمقه التاريخي، مشيراً إلى أهم وأغلى ما يحمله علم المملكة، ويتمثل في كلمة التوحيد، والتي تعبر عن المبادئ والأسس التي تقوم عليها هذه البلاد المباركة؛ بما يعكس العزة والمكانة والشموخ لهذا الوطن المعطاء.

أخبار قد تهمك رئيس الديوان العام للمحاسبة يهنئ القيادة الكريمة بذكرى يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 11:00 صباحًا رئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل رئيس غرفة الحسابات في روسيا 11 فبراير 2024 - 2:25 مساءً

وسأل العنقري المولى أن يُديم على هذه الأرض المباركة أمنها واستقرارها، وأن يحفظ قيادتها الرشيدة – أيدها الله -، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يوفقنا جميعاً لخدمة هذا الوطن الغالي.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رئيس الديوان العام للمحاسبة رئیس الدیوان العام للمحاسبة

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

رفع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه, التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ودعا معاليه الله -عزّ وجلّ- أن يحفظ القيادة الرشيدة، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة المسلمين وضيوف الرحمن، وأن يتقبل من حجاج بيت الله حجهم، ومن الجميع طاعتهم، ويديم على المملكة ازدهارها في ظلّ القيادة الحكيمة.

أخبار قد تهمك وزير “الاتصالات” يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 12:33 مساءً وزير الاتصالات يطلع على دور مجموعة stc الريادي في تطوير مستقبل تقنيات إنترنت الأشياء 24 يناير 2024 - 10:32 مساءً

مقالات مشابهة

  • الوزراء يهنئون القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب وزير “البيئة” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير الاتصالات يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج بمقر الأمن العام في مشعر منى
  • لاعب في دوري روشن يظهر يعسل في مقطع فيديو