قاد اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر، حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات بشارع ٦٨ وشارع ١٩ رافق رئيس المدينة في الحملة سكرتير المدينة وعدداً من مديرى الادارات المختصة بالوحدة المحلية.

أكد رئيس مدينة مرسى علم خلال الحملة على أنه تم التنبيه بإزالة جميع الإشغالات والمخالفات وتحرير محاضر مخالفات فورية لأصحابها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضدهم، مشيراً إلى أن شوارع المدينة ملكية عامة ولايجوز التعدى على الارصفة و حرم الطريق بهدف انضباط الشارع.

فى السياق ذاته تم المرور على محلات السوبر ماركت ومحلات الخضار لمراقبة و متابعة الأسعار، والتأكيدعلى ضرورة الإعلان عن أسعار الأصناف المعروضة.

كما شدد خليل على ضرورة قيام إدارة التموين بحملات مستمرة على المحلات، وذلك في إطار ضبط الأسعار، مشيراً إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى تكثيف الحملات الرقابية التى تستهدف ردع المخالفين ومحاسبتهم طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتكثيف حملات رفع الإشغالات ومنع التعدى على حرم الطريق وضبط اسعار السلع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الاحمر حملات تموين مرسي علم

إقرأ أيضاً:

حملة على الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام وضبط 4 عمال

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن تنفيذ حملة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على موقع بشرق الدمام، يستخدمه الباعة الجائلين المخالفين، للبيع العشوائي.

 أسفرت  الحملة عن رفع ما يقارب 2 طن من الخضروات والسلع المختلفة، وضبط 4 من العمالة تم إحالتهم للجهات المختصة، فيما قامت فرق النظافة بتنظيف المواقع من العشوائيات بعد الإزالة.

وكثفت الأمانة جولاتها الرقابية بغرب الدمام؛ شملت زيارة 504 من المنشآت الغذائية والتجارية، وضمن البرنامج الرقابي المكثف، للتأكد من التزام المنشآت كافة بالاشتراطات الصحية والبلدية، وامتثالها للاشتراطات الغذائية والتحقق وضمان سلامة المواد الغذائية المتداولة.

وتهدف الحملات إلى توعية العاملين، لمنع إعداد أو تحضير الصوصات داخل المنشأة والاعتماد الكلي على منتجات من مصادر موثوقة وفقاً للاشتراطات والمواصفات المعتمدة.

ودعت أمانة المنطقة الشرقي الجميع للإبلاغ عن المخالفات أو أي ملاحظات أو شكاوى ليتم معالجتها واتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين عبر مركز البلاغات والطوارئ (940) .

حملة مشتركة على موقع الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام ،بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية و الجوازات والضبط الإداري في #المنطقة_الشرقية وضبط 2 طن من الخضروات و السلع، و 4 من العماله المخالفة حيث تم احالتهم للجهات المختصة وتنظيف المواقع . #أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/O558GF5QXr

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) May 18, 2024

مقالات مشابهة

  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بـ3 مدن
  • رفع ٢٦٩ حالة إشغال طريق خلال حملة بشوارع دمنهور في البحيرة
  • محافظ أسوان يوجه بالإزالة الفورية للعشوائيات
  • غلق منشآت طبية غير مرخصة خلال حملة مكبرة في بورسعيد.. صور
  • حملة مكبرة بالكفور القبلية بطنطا لضبط الأسعار وحماية المستهلكين من الأغذية الفاسدة
  • حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في مدينة دمياط الجديدة
  • حملة على الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام وضبط 4 عمال
  • تموين المنوفية: تحرير 136 محضر تمويني وضبط 3 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • تحرير 179 محضرا تموينيا في حملات مكبرة على الأسواق والمخابز بالمنوفية