انطلقت الحلقة الأولى من بودكاست بودكاست“TIME BIG "، واستضاف الفنانة أصالة.

كشفت أصالة عن حبها الشديد لوالديها وقالت:" احب امي وأعشق والدي فهو كان شخص غير عادي، وشجعني كثيرا في مسيرتي وكان يعلمني وحينما توفى كنت في عمر ١٥ عاما، واعطاني كل شئ وانا كنت رفيقته.

وتابعت:"أعتقد ان مرضي وصوتي جعلوني اقرب لأبي وانا كنت أعوض حظه، فهو لم يكن محظوظ في الحياة، وعندما توفى شعرت بالمسئولية، وقصة تعلقي بوالدي كانت مشهورة بسوريا، وكنت بجانبة حين توفي، فقد رحل في حادث.

أهلاً رمضان.. أصالة ترحب بقدوم الشهر الكريم 2024 حبيبي وتوأمي.. الفنانة أصالة تهنئ نجلها خالد الذهبي بـ عيد ميلاده

وكشفت الفنانة أصالة عه تفاصيل اصابتها بمرض شلل الأطفال وسر استمرارة معها وقالت:" هو مرض لايذهب لانني مازلت طفلة، ودائما يحتاج مني تدريبات، وحركة بإستمرار، ومشكلة قدمي تجددت من ٤ سنوات بسبب حزني.

انا احب الكلام الحلو وأشعر ان الناس ناقضين حنان لذلك احب ان ادللهم، ولكن لا استطيع ان ادلل زوجي، ولا اجد له دلع ومتعلقة بكل أغراضي.

واكدت انها لاينقصها الحب، وتعطيه لكل من حولها، واخذ حب ودلع من كل المقربين مني.

 

يستضيف اإلعالمي عمرو أديب فى بودكاست“TIME BIG " عدد ضيوف العربية والعالمية.

ومن أبرز الضيوف الذين تم التسجيل معهم:،" جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

وتشارك الفنانة أصالة اإلعالمي عمرو أديب، تقديم عدد من الحلقات الحوارية التي تم
تسجيلها في بودكاست Time big.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة اصالة كريم عبد العزيز محمد حماقي مرض شلل الأطفال الفنانة أصالة

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)

انتقد الإعلامي عمرو أديب أداء منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، قائلا: “لازم مدرب منتخب مصر يعرف لعيبته ويعرف إمكانياته ويعرف مين بيلعب مين”.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر: ”بسمع محللين بيقولوا هو غير الطريقة وغيرها تاني..فيه إيه يا جماعة مش فيه خطة عند المدير الفني؟ متابعا: "أحنا مش شايفين منتخب له ملامح سواء المباراة السابفة أو مباراة غينيا.. هل دا مستوى فريق جيد

مستمرون في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعبين

 وتابع عمرو أديب: "فيه ناس تقول المهم الفوز والنقاط.. فوز إيه ؟انت مين معاك في المجموعة ..دي مجموعة دعوة الأمهات لكن غير كدا انت لم تفعل شيء عظيم وإحنا مستمرين في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعيبة.. لكن مفيس فرقة ولا كيان"

 

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
  • بسبب المكالمات التسويقية.. عمرو أديب: "لمصلحة مين عدم حماية المواطن"
  • عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"
  • ماذا قال عمرو أديب عن واقعة الصفع من الهضبة؟.. ويكشف مفاجأة عن المُعجب
  • أديب عن قانون التصالح: "المواطن عايز يبوسك ويديلك فلوس"