تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عملية الاحلال والتجديد للملعب الخماسي بمركز شباب صنافير التابع لإدارة شباب قليوب تنفيذ وزارة الشباب والرياضة طبقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 
وعلى هامش زيارته للمركز تابع الصبروط إجراءات تنفيذ حمام سباحة نصف اوليمبي بنظام حق الانتفاع bot  بتكلفة انشائية تبلغ 6,500,00 جنية ، وقيمة إيجارية شهرية تصل إلى 8,300 جنية لمدة 10 سنوات بنسبة تنفيذ بلغت 50 % ، كما تابع  تنفيذ انشاء  ملعب سباعي بنظام حق الانتفاع بقيمة انشائية تبلغ 4,300,000 جنيه، وقيمة إيجارية شهرية تصل إلى  7,300 جنية لمدة 6 سنوات بنسبة تنفيذ بلغت 100 % ويتم استغلاله خلال شهر رمضان.


وأشار الصبروط إلى تقدم محافظة القليوبية في مجال الطرح الاستثماري حيث وصلت عدد مشروعات الطرح الاستثماري بالقليوبية إلى 126 مشروعا، منها 14 مشروعا بالأندية الرياضية و 112 مشروعا بمراكز الشباب تتنوع بين حمامات السباحة وملاهي الأطفال وصالات الأنشطة وقاعات الأفراح والمحلات وغيرها من المشروعات التي تساهم في تطوير البنية التحتية والإنشائية بمراكز الشباب واستغلال المساحات غير المستغلة بها.

IMG-20240313-WA0084 IMG-20240313-WA0088 IMG-20240313-WA0085

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية وكيل وزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«شباب القليوبية» تطلق مبادرة «ليال عشر» احتفالا بقدوم شهر ذي الحجة

تطلق مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة جديدة بعنوان «ليال عشر»، احتفالا بالعشر الأوئل من شهر ذي الحجة، والتأكيد على أهمية الالتزام بالطاعات والعبادات وفضل الصيام والقيام في هذا الشهر.  

نشر الوعي الديني

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن مبادرة «ليال عشر» تهدف إلى نشر الوعي الديني بين النشء والشباب بأهمية وفضل العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، والتي تنطلق من أهداف واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مديرية أوقاف القليوبية.  

الاهتمام بعقلية النشء والشباب 

كما أشار «الصبروط» إلى الاهتمام بعقلية النشء والشباب وتنمية قدراتهم وخبراتهم الحياتية والابداعية، وذلك باعتبار مرتكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى التنوير والتنمية بالتعاون والتشبيك بين مؤسسات الدولة لخلق جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل في ظل الجمهورية الجديدة.  

يتم التدشين بقاعة الإجتماعات بمديرية الشباب والرياضة يوم الاثنين 3 يونيه ، وفي مركز شباب صنافير بادارة شباب قليوب ، ونادي القناطر الخيرية بادارة شباب القناطر الخيرية ، ومركز شباب 15 مايو بادارة شباب شبرا الخيمة، ومركز شباب الخانكة بادارة شباب الخانكة ، ومركز شباب دندنا بادارة شباب طوخ، وبمركز شباب المنشأة الكبري بادارة شباب كفر شكر، بمركز شباب كفر مناقر التابع لإدارة شباب بنها، ومركز شباب كفر شبين بادارة شباب شبين القناطر.  

فضل العشر الأوائل من شهر ذي الحجة

وتستهدف المبادرة 500 شاب وفتاة بكل إدارة فرعية من خلال ندوة تثقيفية توعوية بفضل العشر الأوائل من شهر ذي الحجة وأهمية النحر في شهر الحج و ذكرى فداء اسماعيل عليه السلام لنشر الوعي الديني والثقافي وتصحيح المفاهيم الدينية لدى النشء والشباب.

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • «الشباب والرياضة» تطلق مشروعا لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وكيل "تعليم بني سويف" يتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية
  • الأوقاف: افتتاح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة بإجمالي 1014 مسجدًا منذ يوليو 2023
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة «ليال عشر» احتفالا بقدوم شهر ذي الحجة
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • إنتهاء أعمال إحلال وتجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري ببيلا
  • صلاة الجمعة من مسجد الخلفاء الراشدين (بث مباشر)