أثارت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرحها مقطع فيديو اعلاني روحت من خلاله لـ حمّالات الصدر التابعة للعلامة التجارية الخاصة بها، بطريقة وصفها الجمهور بالذكية والمبدعة.

اقرأ ايضاًكايلي جينر وكيم كارداشيان تخطفان الأنظار في فانيتي فير 2024كيم كارداشيان تثير الجدل بمقطع ترويجي لـ حمّالات الصدر
 

طرحت نجمة تلفزيون الواقع مقطع فيديو ترويجي لحمّالات الصدر التابعة للعلامة التجارية الخاصة بالملابس الداخلية.

وأثارت ضجّة من خلاله حيث ظهرت وهي ترتدي الحملات وتجلس على جهاز الي ضخم  يجعلها تتحرك بشكل كبير وكأنها تمارس الركض السريع، كما بدت وكأنها تقفز إلى الأعلى وتتحرك بشكل كبير لكن وبالرغم من قوة الحركة إلا انها حافظت على ثبات الصدر بسبب الحمال.

ومن المعروف ان بعض السيدات تعاني من مشكلة عدم ثبات الصدر عند الحركة والركض والمشي مما قد يسبب الإحراج الشديد لهن، لذلك تعتبر هذه الحمالة الحل المثالي لهذه المشكلة.

وانتقل الجمهور للتعليق على مقطع الفيديو حيث اكّدوا بان كيم اختارت أغرب طريقة إعلانية للكشف عن  قدرات حمّالة الصدر وعلق الجمهور إن الطريقة مبتكرة وذكية جدًا وموجهة بأسلوب مميز إلى النساء.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان بفستان أسود من بلنسياغا بسعر خيالي.. وتبقي كرت السعر عليه

إعلان كيم كارداشيان للنساء اللي ماتحب أثدائها تطلع لما تركض وتقعد تتحرك معها و تضايقها فحمالة الصدر هذه تثبتها لك ومهما تشقلبتي و نطنطتي ماتبينها و أختارت أغرب طريقه إعلانية عشان تبين قدرات الحمالة الصدرية هو مضحك لكن روجتها بطريقة ذكيه????ونال أعجاب الكثير.pic.twitter.com/miP38M0nr4

— ْ (@0dona_) March 13, 2024

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان أخبار المشاهير کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

إشتراكي تعز يرحب بإعلان فتح الطرق ويدعو لوضع تدابير آمنة

رحبت منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة تعز، بإعلان فتح طريقين في تعز، مثمنا التعاطي الإيجابي مع الإعلان من قبل لجنة التفاوض عن الطرقات الحكومية، في ظل الحصار الذي تعيشه المحافظة منذ عشر سنوات.

 

وأعتبر الإشتراكي في بيان له، الإعلان عن فتح طريقين في تعز، خطوة مهمة وأساسية بإتجاه فتح كل الطرق والمعابر، وحلحلة ملف الحصار المطبق على المحافظة المفروض من قبل الحوثيين.

 

ودعا الإشتراكي، إلى تسريع إجراء التفاهمات ووضع تدابير اجرائية تؤمن حركة انتقال المواطنين بصورة آمنة، وإزالة الألغام والحواجز وأي معوقات تحول دون ذلك.

 

وشدد الاشتراكي، على أهمية جهود ودور لجان الوساطة المحلية الفعال في الترتيب اللوجستي لإنجاز التفاهمات والتدابير الإجرائية اللازمة، مؤكدا على أهمية إجراء هذه التفاهمات والمباحثات بصورة شفافة وبتمثيل ومشاركة وحضور المكونات السياسية والمدنية ولجان الوساطة المحلية؛ حتى لا يبقى هذا الملف مجرد ورقة سياسية دعائية.

 

وثمن البيان، جهود الوساطة المحلية من أجل إعادة ضخ مياه تعز من آبار الحوبان إلى كل أحياء المدينة، والتعاطي الايجابي مع هذه الجهود من سلطات المحافظة، مشددا على ضرورة أن يرافق هذه الجهود إطلاق جميع الأسرى والمعتقلين على قاعدة الكل مقابل الكل، والكشف عن مصير المختفيين قسريا.

 

وأعتبر الاشتراكي أن الاستجابة للملف الإنساني وحاجات المواطنين الإنسانية والأساسية والاقتصادية؛ يعد مدخل وبوابة لاستئناف عملية سياسية تفضي لبناء سلام مستدام.


مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مبنى لجنود الجيش الإسرائيلي وأجهزة تجسسية و"يصيبهم بشكل مباشر"
  • نُفذت بأساليب وحشية.. إليك أغرب عقوبات الإعدام في التاريخ
  • “افعل مثل بايدن”.. سخرية الأمريكيين من طريقة جلوس جو بايدن
  • 24 يونيو.. "كنيسة الروم الملكيّين الكاثوليك.. الاتّحاد مع روما وآفاق جديدة" مؤتمر دولي بلبنان
  • بالفيديو والصور.. شاهد أغرب لاعب في تاريخ كرة القدم
  • فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو
  • إشتراكي تعز يرحب بإعلان فتح الطرق ويدعو لوضع تدابير آمنة
  • الصدر: إنا لله وإنا إليه راجعون
  • في تغريدة مطولة.. الصدر: إنا لله وانا إليه راجعون
  • ترجيحات بإعلان غانتس استقالته مساء الأحد.. تجاهل توسلات نتنياهو