بوابة الوفد:
2024-09-22@14:56:26 GMT

رومارينيو يحسم مستقبله في اتحاد جدة

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

حدد اللاعب البرازيلي رومارينيو مستقبله مع اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة حيث أشارت تقارير صحيفة إلى أن اللاعب سيغادر صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

شبانة : الزمالك يمنح جوميز الفرصة الأخيرة

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن ليوناردو أوليفيرا وكيل رومارينيو يمتلك عدة عروض من أندية مختلفة  للحصول على خدماته خلال الصيف المقبل من بينها عروض سعودية وخليجية، مشيرا أن رومارينيو اكتفى بالفترة التي قضاها في صفوف الاتحاد ويتطلع في المقابل لخوض تجربة إحترافية جديدة.

وأضاف أوليفيرا أن نجم اتحاد جدة يدرس حاليا جميع العروض التي قدمت إليه لكنه لم يتخذ حتى الآن قرارًا بشأن الخيار المفضل بالنسبة له موضحا أن من بينها عروضًا من أندية برازيلية وقطرية وإماراتية وسعودية".

وينتهي عقد رومارينيو مع الاتحاد في يونيو المقبل  لعب مع الاتحاد في الموسم الحالي 32 مباراة أحرز خلالها8 أهداف وصنع 3 أخرى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رومارينيو اتحاد جدة السعودي

إقرأ أيضاً:

أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه

المناطق_متابعات

انتقد ديفيد جيمس حارس مرمى ليفربول السابق، الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم الفريق، بسبب تصريحاته، مشيراً إلى أن اللاعب المصري سيوقع عقداً جديداً مع الفريق.

وينتهي عقد صلاح بنهاية الموسم الجاري، إذ فجر اللاعب مفاجأة مدوية بتصريحاته عقب الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري حين صرح بأن الموسم الحالي قد يكون الأخير له بقميص ليفربول.

أخبار قد تهمك تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق” 11 سبتمبر 2024 - 9:40 صباحًا ليفربول يهزم برنتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي 26 أغسطس 2024 - 9:36 صباحًا

وواصل عباس تغريداته المثيرة للجدل عندما هاجم من أسماهم بـ”الصحافيين” الذين يتحدثون عن مستقبل موكله مع ناديه في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لا توجد مصادر مقربة من اللاعب تتحدث عن خطوته القادمة.

وقال جيمس الذي خاض أكثر من 150 مباراة مع ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: لا أعتقد أن تعليقات وكيل صلاح ستغير أي شيء بشأن وضعه أو مستقبله في النادي، لن يحصل الوكيل على صفقة أفضل بمجرد الصراخ.

وأضاف: بالنسبة لي، ما يقدمه صلاح بقميص ليفربول هو مقياس لغربته واحتمالية توقيعه على عقد جديد، قدم أداء مذهلاً في أول ثلاث مباريات.

وأوضح جيمس: أعتقد أنه إذا أراد محمد صلاح الرحيل من ليفربول، أو أن ذهنه قد انشغل بسبب العروض الأخرى المتاحة له، فلن يقدم الأداء الذي يقدمه الآن، أعلم أنه يمكنه كسب مبالغ ضخمة بالانتقال إلى فريق آخر.

وسجل صلاح ثلاثة أهداف وصنع مثلها في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصل إلى 214 هدفا في مسيرته مع ليفربول، إذ يحتاج إلى 14 هدفا فقط لمعادلة بيلي ليديل الرابع في قائمة هدافي النادي عبر تاريخه.

مقالات مشابهة

  • صحيفة إسبانية: استمرار الشكوك حول موعد عودة «دي يونج» لمباريات برشلونة
  • خالد الغندور يكشف موقف الأهلي من التجديد لبيرسي تاو
  • الهلال يحسم كلاسيكو الدوري السعودي بثلاثية في شباك اتحاد جدة
  • اتحاد السلة يقر يقر اعتماد اللاعب الفلسطيني لاعباً محلياً اعتباراً من الموسم الجاري
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه
  • جيسوس يحسم موقف ثنائي الهلال من المشاركة أمام الاتحاد
  • بودبوز: “لم أتردد في قبول عرض الشبيبة ومتحمس لانطلاق الموسم”
  • بودبوز:”لم أتردد في قبول عرض “الجياسكا” ومتحمس لإنطلاق الموسم”
  • أشرف روقا ينتقل إلى حرس الحدود موسمين