صدى البلد:
2024-06-11@20:52:19 GMT

دينا: تصريحات سلاف فواخرجي عن الجنة والنار تهريج

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

استضافت الإعلامية منى عبد الوهاب، الراقصة الاستعراضية دينا، في برنامج ع المسرح، المذاع عبر قناة الحياة، اليوم الجمعة، والتي أطلقت عدة تصريحات نارية خلالها.

وخلال أحداث الحلقة، انتقدت الراقصة الاستعراضية دينا، تصريحات سلاف فواخرجي، عن الجنه والنار، قائلة :"تصريحاتها تهريج، وماينفعش اللي بتقوله ده، والجنه والنار مذكورين في القرآن، والقرآن الكريم لا يتغير".

وأشارت دينا إلى أن الرقص يفرغ الطاقة داخل الإنسان، بالإضافة إلى أنها تعتبر أن الحزن ليس له علاقة بالعمل، موضحة أن أفضل أيام تعمل فيها وهي حزينة.برنامج ع المسرح تقدمة الإعلامية منى عبد الوهاب، ويُعرض على ثلاث قنوات الحياة والفضائية المصري وcbc، وتعود به منى عبد الوهاب بعد نجاح برنامجها العام الماضي وهو برنامج أنا والقناع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دينا ع المسرح اخبار دينا الإعلامية منى عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة

هدى الطنيجي (أبوظبي)
برعاية سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مركز الشباب العربي، شهد معالي الدكتور سلطان النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، نائب رئيس مركز الشباب العربي، حفل تكريم 53 شاباً وشابة من 16 دولة عربية وأكثر من 20 مؤسسة إعلامية دولية وعربية، وذلك في ختام فعاليات برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة بنسخته السادسة، الذي نظمه المركز على مدار الأسابيع الأربع الماضية في كل من أبوظبي، ودبي، والشارقة وعجمان. 
وقال الدكتور سلطان النيادي خلال كلمته في الحفل، سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد يرى أن الشباب طاقة يجب أن نستثمر فيها، ونكرس لها كل الفرص لكي تتطور، فلا يمكن لأي مجتمع أن يتطور ويرتقي دون الارتكاز على طاقاته الشبابية، ليكونوا مساهمين ومشاركين فاعلين في كل مجالات التنمية، لاسيما قطاع الإعلام الذي يرتبط بسمعتنا ومكانتنا كأوطان ومجتمعات عربية بين دول العالم.
وأكد معاليه، أن أهم ما يميز برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة، هو قدرته على بناء مجتمعات شبابية تفاعلية، يكتسب من خلالها المشاركون مجموعة من المهارات والخبرات والتجارب والأفكار التي تسهم في صقل قدراتهم وتعزز من مساراتهم المهنية والشخصية، من خلال علاقة مستدامة مع برامج ومبادرات مركز الشباب العربي. وأضاف معاليه: «نحن نتطلع للعمل مع الشباب في محطاتهم القادمة، ونأمل أن نراهم في النسخ المقبلة كمدربين وملهمين لأقرانهم الشباب، وكقصص نجاح نفخر ونعتز بها».
ووجه معالي سلطان النيادي، رسالته للشباب، قائلاً: «أنتم المسؤولون أمام مجتمعاتكم وعائلاتكم وأمام أنفسكم لإيصال صورتنا الأفضل والأبهى إلى العالم، مع الحفاظ على الثوابت المرتبطة بالقيم والهوية، وبالتاريخ واللغة، ولدينا تاريخ ولغة وحاضر غني جداً قادر على تعزيز رفاه واستقرار وتنمية المجتمعات من خلال طاقة الشباب». 
ومن جانبهم، عبر أعضاء البرنامج عن مدى سعادتهم وفخرهم بالمشاركة في البرنامج واختيارهم من بين المئات من المتنافسين على مقاعد البرنامج من مختلف الدول العربية، وأكدوا أنه قد أتاح لهم الفرصة للاطلاع عن قرب على فنون صناعة المحتوى والتطور التكنولوجي وقربهم من توقعات وتطلعات القائمين على سوق العمل الإعلامية، وقدم منتسبو البرنامج ملخصاً بأبرز محطات البرنامج، عبر فيدويهات قصيرة بقالب (نشرة إخبارية مبتكرة)، وكما سرد المشاركون تجاربهم الشخصية في البرنامج، بدءاً من الإعلام التقليدي وصولاً إلى الإعلام الرقمي وتطور أدوات الذكاء الاصطناعي.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يعتمد تعيين 22 رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي في الجهات الحكومية بدبي «أبوظبي ع طبيعتها» تبرز تفرد التنوع البيولوجي في الإمارة

وفي نهاية الحفل، كرم معالي الدكتور سلطان النيادي، الجهات والمؤسسات الإعلامية الشريكة على اختلاف مساهماتهم وأدوارهم في تنمية مهارات المشاركين وفتح أبواب مؤسساتهم لدعم مسيرتهم، بالإضافة إلى عقود التوظيف التي خصصتها هذه المؤسسات لمجموعة من الأعضاء المتميزين. كما شهدت فعاليات نسخة البرنامج سلسلة من الندوات والمحاضرات المتخصصة في إنتاج المحتوى الإعلامي، قدمها نخبة من القادة والمتخصصين في مجالات الإعلام، وشارك المنتسبون بأبرز الفعاليات الإعلامية السنوية التي تنظمها دولة الإمارات، مثل منتدى الإعلام العربي، والمنتدى الإعلامي العربي للشباب، بالإضافة إلى تنفيذ سلسلة زيارات إلى المؤسسات والقنوات التلفزيونية المحلية والعربية العاملة في الدولة، لتحقيق هدف البرنامج بصقل المهارات الإعلامية لجيل عربي واعٍٍ يحافظ على هويته ولغته العربية، وبما يخدم المجتمعات العربية وقضاياها.
مشاركون 
جاسم فاروق العرشي، من دولة الإمارات، تحدث عن التجربة الجديدة التي أضافها له برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة، قائلاً: «هذا البرنامج من أفضل البرامج التدريبية الموجودة على الساحة والتي تساعد في تمكين الشباب لبناء جيل قيادي محترف يكمل المسيرة الإعلامية المهنية»، وعن مدى الاستفادة من البرنامج التدريبي المكثف والزيارات الميدانية لأبرز المؤسسات الإعلامية المحلية والعالمية في الدولة، حيث إن جميع الورش مهمة ولكن الأبرز هي من تخصصت في أدوات الذكاء الاصطناعي خاصة أنها تأتي في وقت يشهد تسارعاً تقنياً، أما بشأن الزيارات الميدانية للمؤسسات الإعلامية، أفاد أنها ساهمت في تعريف الفريق على آليات العمل والتقنيات الجديدة المستعملة في الاستوديوهات.
الذكاء الاصطناعي
قالت بشرى سعيد، من تونس، إنها استفادت من ورش العمل التخصصية بأدوات الذكاء الاصطناعي وتوظيفها بالعمل الإعلامي، منوهة أنها ستنقل تجربتها وتشارك بكل ما استفادته مع الزملاء في بلدها، وأوضحت أن برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة عزز ثقة المشاركين بأنفسهم وإظهار القدرات الإعلامية من خلال اكتساب معارف ومهارات جديدة، وما لذلك من أهمية في تميز المشاركين عن غيرهم.
تطوير المهارات
ندى الحسونة، من المملكة المغربية، أكدت أيضاً، أن مشاركتها في البرنامج تأتي في إطار تطوير مهاراتها الإعلامية خاصة أنها خريجة تخصص إعلام واتصال، وأفادت أنها استفادت من الورش المتخصصة بالصحافة والإعلام، وأن زيارة المؤسسات الإعلامية والقنوات التلفزيونية المحلية والعربية العاملة في دولة الإمارات، يعتبر تحقيقاً لحلمها بالاطلاع عن كثب على عمل هذه المؤسسات والتعرف على العاملين فيها.

مقالات مشابهة

  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • الراقصة دينا تعلن عن أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني
  • أبرز تصريحات لميس الحديدي بعد إصابتها بالسرطان
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • "لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي
  • تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة
  • عمرو الفقي لـ قصواء الخلالي: «المتحدة» تدعم حق الشعب الفلسطيني في الحياة
  • أعراض مرض الإعلامية لميس الحديدي
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان
  • منى عبد الوهاب في مرمي الانتقادات بسبب عمرو دياب.. "يستحق التلطيش"