بوابة الوفد:
2024-09-22@15:12:23 GMT

حكم رادع بحق للمتهم بالتحرش بفتاة في المعادي

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ،اليوم الأحد، حكما بالسجن 6 أشهر لمتهم بالتحرش بفتاة في الشارع في منطقة المعادي.

 

صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار وجية حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبدالغني العتبلي، وأمانة سر وائل فراج ومحمود الرشيد.

 

كانت المحكمة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت له تهمةالتحرش بفتاة في الشارع بمنطقة المعادي.

 

 

حيث كشفت التحقيقات في القضية رقم 447 لسنة 2024 جنايات مدينة المعادي والمقيدة برقم 27 لسنة 2024 كلي جنوب القاهرة، قيام المتهم«محمد .م» بالتحرش بفتاة وبملامسه جسمها اثناء سيرها في الشارع، على الفور تم ابلاغ رجال مباحث القسم، وتم القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

 

من جهة أخرى، قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، إحالة أوراق نجار، لفضيلة المفتى لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة قتل شقيقه لسرقته، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الثاني من دور شهر أبريل المقبل للنطق بالحكم.

حملت القضية رقم  القضية رقم 29115 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1700 لسنة 2023 كلي جنوب بنها.

 

صدر القرار برئاسة المستشار رضا أحمد عيد، وعضوية المستشارين محمود منير خليل وهيثم جمال محمد الدين، ووكيل النيابة محمد حسن بودى، وأمانة السر عاصم طايل وعلي الفرماوي، وكشف  أمر الإحالة  قيام المتهم "م. م"، نجار، بقتل المجني عليه شقيقه "أحمد"، عمدا مع سبق الإصرار.

 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم أعد لهذا الغرض سلاحا أبيض "سكينا"، وما إن ظفر به حتى سدد له طعنات بالسلاح استقرت بجيده وصدره وبطنه قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، ولم يردعه فراقه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية- المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات القاهرة محكمة المعادى السجن التحرش

إقرأ أيضاً:

قضية هلا السعيد.. 9 أكتوبر نظر استئناف سائق أوبر على حبسه عام

تعقد محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد بالجيزة، يوم 9 أكتوبر المقبل، أولى جلسات نظر الاستئناف المقدم من سائق أوبر على خبسه عام لاتهامه بالتحرش بالفنانة هلا السعيد.

وعاقبت محكمة جنح الشيخ زايد بالجيزة، سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة بالحبس لمدة عام وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

وكشف دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أن موكله لم يرتكب شيء من ادعاءات الفنانة المذكورة، وأن حقيقة الواقعة تكمن في أن موكله مصاب بأحد الأمراض، مما تجعله لا يتمكن من السيطرة على نفسه، ويضطر لقضاء حاجته في فترات قريبة، ويوم الواقعة، ذهب السائق خلف أحد السيارات وبدأ في قضاء حاجته نظرا لظروفه المرضية، إلا أن الفنانة هلا السعيد فور رؤيته إياه اعتقدت أنه يتحرش بها، وظلت تلوح بيدها لتستنجد بالمارة، وسط محاولات من السائق المتهم لتهدئتها وتوضيح حقيقة الأمر، وأنه يضطر لقضاء حاجته بسبب ظروفه المرضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد، أحالت في وقت سابق سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح، تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، حيث توجه المتهم في وقت سابق، رفقة دفاعه علي فايز المحامي إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وقال حسام مدني، «المحامي الثاني» لـ سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: إن جهات التحقيق قررت تسليم موكله سيارته، بعد قرار التحفظ عليها لفحصها.

وكشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، مؤكدةً أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينما واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

أولى جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

أول تعليق من هلا السعيد بعد الحكم بالحبس على سائق أوبر المتهم بالتحرش بها

مقالات مشابهة

  • قضية هلا السعيد.. 9 أكتوبر نظر استئناف سائق أوبر على حبسه عام
  • محامي "صلاح التيجاني" يكشف مفاجآت في القضية: واقعة التحرش ادعاءات
  • تعليق ناري من عمرو أديب بشأن اتهام صلاح التيجاني بالتحرش بفتاة
  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • "التيجانى" ينفي تحرشه بفتاة ويؤكد: غير سوّية نفسيا
  • النيابة تواجه "التيجانى" بتهمة التحرش بفتاة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • القبض على الشيخ صلاح التيجاني لاتهامه بالتحرش بفتاة
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على شقيقه بالقليوبية
  • مصرع ربة منزل سقطت من الطابق السابع في شبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الهيروين في شبرا الخيمة