اكتشف الفنان آسر ياسين «مروان» إصابة طفله عمر بالسرطان، ويجري العديد من الفحوصات الأخرى؛ ليبدأ في علاج طفله، ليخبره الطبيب بعدم وجود أي تطابق بين تحليل طفله عمر وابن أخيه، لذلك يجري مروان تحليل DNA لطفله؛ ليتأكد من صحة الفحوصات والنتائج التي جاء بها الطبيب؛ ليشهد مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3 العديد من الأحداث المهمة.

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3 

وصلت الشكوك إلى آسر ياسين، بعدما بحث خلف زوجته «ليلى»، عائشة بن أحمد ليكتشف أنّها لا تزال على علاقة بحبيبها السابق، وبعدها يخبرها زوجها بالحقيقة بعدما تطبق تحليل الـ«DNA» الخاص به مع نجله عمر، لتدخل هي في حالة صدمة كبيرة.

 

وأجرت هي الأخرى تحليل DNA؛ لتكتشف عدم التطابق مع عينة نجلها، وتتصاعد التوترات بينهما، وتُواجه «ليلى» صدمة كبيرة بعد اكتشافها عدم كونها أم «عمر» وتذهب لمروان تخبره بذلك.

مسلسل بدون سابق إنذار

فريق عمل مسلسل بدون سابق إنذارالعمل من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة، فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، ومن بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة  بسمة.

مواعيد عرض مسسلسل بدن سابق إنذاريعرض مسلسل بدون سابق إنذار على قناة dmc في الساعة 6:15 مساءً عقب أذان المغرب، يوميًا على شاشة «dmc»، بالتزامن مع عرضه ايضًا على منصة «Watch it»، ضمن دراما رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3 بدون سابق إنذار الحلقة 3 آسر ياسين بدون سابق إنذار عائشة بن أحمد مسلسل بدون سابق إنذار آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)

فيلم السرب.. يواصل فيلم السرب من بطولة النجمين أحمد السقا وآسر ياسين الحفاظ على نجاحه في مستوى حجم الإيرادات وسط منافسة قوية يشهدها مع عدد كبير من الأعمال، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 833 ألف جنيه، ليقترب الإجمالي من 40 مليون جنيه في 30 يوما.

أحمد السقا وآسر ياسين من عرض فيلم السربتفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

الجدير بالذكر، أن فيلم السرب يضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد السقا

ويشار إلى، أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان 2024.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

بعد تحقيق فيلم السرب إيرادات مميزة.. طارق لطفي يوجه رسالة لـ أحمد السقا (صورة)

سينرجي تكشف تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب قبل عرضه (صورة)

مقالات مشابهة

  • تحليل يكشف.. هذا ما يسعى إليه حزب الله مع إيران!
  • مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر: سعدت بمشاهدة الجمهور للعمل مرة أخري.. هذا رأيي في نجاح "دون سابق إنذار".. ومن المبكر الحكم على تقنية الذكاء الاصطناعي (حوار)
  • نهال عنبر تكشف عن موعد أحدث أعمالها المسرحية الجديدة "عفارت عليك"
  • بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)
  • أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث
  • "قدمت عرضا إباحيا دون سابق إنذار".. أحد معجبي مادونا يرفع دعوى قضائية ضدها
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر