شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على إستمرار الجولات الميدانية لتفقد الجهود المبذولة ومتابعة معدلات التنفيذ بالمشروعات الجارية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة " .

وكلف المحافظ بسرعة التنسيق والتعاون لإزالة كافة المعوقات والمشكلات أولاً بأول لضمان الإنتهاء من جميع المشروعات فى مواعيدها المحددة والبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية بجميع القرى والنجوع المستهدفة .

تعرف على موعد أذان الفجر في أسوان لليوم الثالث والعشرين من رمضان استجابة فورية من محافظ أسوان لشكوى أهالى الصداقة بتركيب خط بديل لمياه الشرب حياة كريمةمشروعات حياة كريمة بقرى أسوان

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد إلى قيام وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميدانى لتفقد عدد 33 من المشروعات الجارية بقرية أبوسمبل بمركز نصر النوبة ليستفيد منها عدد 12 ألف و600 مواطن ومواطنة من الأهالى موزعين على 8 قرى فرعية ونجوع وتوابع .

وأشار ياسر عبد الشافى إلى أنه تم الإنتهاء من 19 مشروع بنسبة 100% وهى تضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمى والمجمع الزراعى والسوق الأسبوعى ، علاوة على مشروعات إنشاء وتطوير عدد 7 مدارس و3 مراكز للشباب ووحدة الإسعاف ووحدة طب الأسرة ، وأيضاً إنشاء محطة رفع الصرف الصحى وعدد من مكاتب البريد ، فضلاً عن إنشاء عدد 3 من الكبارى المنشأة على الترع .

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه خلال الجولة الميدانية تم التشديد على الإلتزام بتعليمات محافظ أسوان بضرورة زيادة فرق العمل وسرعة إستبدال المقاوليين المقصريين لضمان رفع نسب الإنجاز ، مع الإلتزام بتنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام وإعادة الشئ لأصله في محيط المشروعات التى تم الإنتهاء منها لإضفاء الوجه الحضارى والجمالى المناسب لقيمة هذه المشروعات وخدماتها المقدمة للمواطنين .

مشروعات حياة كريمة بقرى أسوانمشروعات حياة كريمة بقرى أسوانمشروعات حياة كريمة بقرى أسوانمشروعات حياة كريمة بقرى أسوانمشروعات حياة كريمة بقرى أسوانمشروعات حياة كريمة بقرى أسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات حیاة کریمة بقرى أسوان

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. التنمية المحلية: تنفيذ 5130 مشروعا ضمن برنامج الوزارة بمحافظات الصعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إنه تم تنفيذ العديد من المشروعات في إطار برنامج التنمية المحلية في محافظات سوهاج وأضيف لهم محافظات قنا وأسيوط والمنيا العام الماضي، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ 5130 مشروع، والتي اتسمت بالتنوع ما بين مشروعات صرف صحي ومياه شرب وطرق وعمل مناطق صناعية وعمل بجانب مشروعات تشييد أسواق محلية ومواقف مواصلات.

وأضاف "خالد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن عدد المستفيدين من هذه المشروعات كثير جدا في محافظات صعيد مصر، موضحًا أن مشروعات رصف الطرق بلغ حوالي  738 مشروعا، بأطوال 1000 كيلومتر في 18 مركز ومدينة بالمحافظات، بالإضافة إلى 30 كوبري ومعديات تخدم أهالي صعيد مصر.

وتابع، أن هناك مشروعات كثيرة تخدم البنية التحتية، وهناك بناء كوادر بشرية تعمل على البناء والتخطيط.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد فعاليات قصور الثقافة ضمن مبادرة «حياة كريمة» بقرية شبرا بلولة
  • محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات التضامن الاجتماعي بقرى حياة كريمة
  • محافظ أسوان يتابع نسب الإنجاز بمشروعات حياة كريمة بقرية الرمادى قبلى بإدفو
  • إنهاء 20 مشروع خدمى وتنموى ضمن مشروعات «حياة كريمة» بقرية الرمادى فى أسوان
  • محافظ أسيوط يشيد بتنظيم القافلة الطبية المجانية للرمد بقرية منقباد
  • بالفيديو.. التنمية المحلية: تنفيذ 5130 مشروعا ضمن برنامج الوزارة بمحافظات الصعيد
  • حياة كريمة بالمنيا.. قرية اتليدم في قلب التنمية
  • كوم أمبو داخل دائرة الاهتمام.. نقلة نوعية تكلفت 7.2 مليار جنيه.. تنفيذ 517 مشروعا تخدم 417 ألف نسمة.. والانتهاء من 6 مشروعات ضمن الخطة الاستثمارية
  • «التنمية المحلية»: تشغيل تجريبي لمشروعات «حياة كريمة» بالجيزة
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى