بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس باسيرو ديوماي فاي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في جمهورية السنغال.

وأعرب الملك المفدى أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السنغال الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

 وأشاد ـ أيده الله ـ بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس باسيرو ديوماي فاي، لذات المناسبة.

 وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية السنغال الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في دولة الكويت

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في دولة الكويت بمناسبة تعيينه ولياً للعهد.

 

أخبار قد تهمك الأمير جلوي بن عبدالعزيز يثمّن اعتماد مستشفى تخصصي نجران لدى (CBAHI) 2 يونيو 2024 - 4:13 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل فريق عمل من وزارة الداخلية 2 يونيو 2024 - 3:57 مساءً

وقال الملك المفدى:” يطيب لنا بمناسبة تعيين سموكم ولياً للعهد في دولة الكويت الشقيقة، أن نبعث لكم تهانينا الصادقة على هذه الثقة، مؤكدين عمق الروابط الأخوية والعلاقات التاريخية المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، متمنين لسموكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والسداد، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لسمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في دولة الكويت بمناسبة تعيينه ولياً للعهد.

 

وقال سمو ولي العهد:” يسرني بمناسبة تعيين سموكم ولياً للعهد في دولة الكويت الشقيقة، أن أعرب لكم عن أصدق التهاني على هذه الثقة، وأطيب التمنيات الأخوية لسموكم بالعون والتوفيق، متطلعاً إلى مزيد من التعاون في ظل العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لسموكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والرخاء”.

2 يونيو 2024 - 4:13 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:53 مساءً‏⁧‫وزارة الدفاع‬⁩ تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الكليات العسكرية للخريجين الجامعيين أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:48 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير السنوي لفرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:40 مساءً“التجارة” تدعو إلى تصحيح أوضاع السجلات التجارية المنتهية تجنبًا لشطبها تلقائيًا بعد 30 يومًا من الإخطار أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:07 مساءً“غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:02 مساءًأكثر من 11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك2 يونيو 2024 - 3:53 مساءً‏⁧‫وزارة الدفاع‬⁩ تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الكليات العسكرية للخريجين الجامعيين2 يونيو 2024 - 3:48 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير السنوي لفرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة2 يونيو 2024 - 3:40 مساءً“التجارة” تدعو إلى تصحيح أوضاع السجلات التجارية المنتهية تجنبًا لشطبها تلقائيًا بعد 30 يومًا من الإخطار2 يونيو 2024 - 3:07 مساءً“غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة2 يونيو 2024 - 3:02 مساءًأكثر من 11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك الأمير جلوي بن عبدالعزيز يثمّن اعتماد مستشفى تخصصي نجران لدى (CBAHI) الأمير جلوي بن عبدالعزيز يثمّن اعتماد مستشفى تخصصي نجران لدى (CBAHI) تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح لتعيينه ولياً للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتعيينه وليا للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد لدولة الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في دولة الكويت
  • القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بتعيينه وليًا للعهد في دولة الكويت
  • القيادة تهنئ رئيس إيطاليا بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ الرئيس الإيطالي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس ساموا بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا بذكرى استقلال بلاده