تواصل الحدائق المتنزهات العامة بالقاهرة والجيزة والمحافظات، استقبال الزوار من مختلف الأعمار للتنزه، والاحتفال خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تضم القاهرة وحدها 22 حديقة تستوعب الآلاف من الزوار يومياً بخدمات متميزة وأسعار مناسبة للمواطنين.

حدائق للخروج في العيد بأسعار رمزية 

وتفتح الحديقة الدولية بمدينة نصر أبوابها أمام المواطنين بداية من أمس أول أيام عيد الفطر المبارك، وتقدم الحديقة خدمات ترفيهية وثقافية للزوار على مدار إجازة العيد، كما تضم الحديقة ملاهي حديثة وأنشطة ترفيهية مختلفة للأطفال بداية من سن عامين، كما تشتمل أيضاً على قطار النزهة الذي يتفقد الحديقة بالكامل، بالإضافة إلى 20 جناحًا مفتوحة أمام الزوار من الدول العربية والأوروبية والآسيوية، وتتمتع بمستوى عال من التأمين.

وتأتي أسعار تذاكر دخول الحدائق المتخصصة على مستويين في متناول الجميع، سعر تذكرة الدخول للمستوى الأول تبلغ 20 جنيهاً، لحدائق «الدولية، الحرية، أم كلثوم»، أما سعر تذكرة الدخول لحدائق المستوى الثاني فيبلغ 10 جنيهات فقط، وهي «إبن إسكندر بمنشية البكري، حديقة النهر، الحديقة اليابانية، حديقة العبور، حديقة دار العلوم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حدائق الحديقة الدولية عيد الفطر إجازة العيد

إقرأ أيضاً:

"خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة

شهد معرض "خير مزارعنا لأهالينا" التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي إقبالاً كبيرًا من المواطنين اليوم، خاصةً لشراء اللحوم البلدية، وذلك مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

يُقدم المعرض، المقام في المتحف الزراعي بحي الدقي، اللحم البلدي، الكبدة البلدي، واللحم المفروم البلدي بسعر 250 جنيهًا للكيلو، ضمن عشرات السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية التي تُباع بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

تخفيض أسعار اللحوم لـ250 جنيه في منفذ وزارة الزراعة بشبرا الخيمة

تشمل السلع المعروضة:

الأرز: 27 جنيهًا للكيلوالسكر: 35 جنيهًا للكيلوالبطاطس: 5 جنيهات للكيلوالبيض: 120 جنيهًا للكرتونةالبامية: 30 جنيهًا للكيلوالويكه: 25 جنيهًا للكيلوالجزر: 5 جنيهات للكيلوالبصل: 9 جنيهات للكيلوالخيار: 12 جنيهًا للكيلوزيت عباد الشمس (700 مل): 35 جنيهًاالدواجن: 120 جنيهًا للكيلو وزارة الزراعة تُنقذ محاصيل المزارعين من موجة الحر.. نصائح عملية لتقليل الخسائر

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ضخ المزيد من السلع الغذائية والمنتجات في المعرض، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم خلال عيد الأضحى المبارك.

يُقام المعرض في المتحف الزراعي بالدقي على هامش معرض زهور الربيع، ويستمر حتى وقفة عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • أماكن المجازر المتاحة خلال العيد بالمجان في الجيزة
  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • عروض فنية ومسرحية في العيد بمركز الملك عبد العزيز الثقافي
  • أمانة الجوف وبلدياتها تجهز 132 حديقة ومتنزه لاستقبال الزوار في عطلة نهاية السنة
  • فتح الحدائق والمتنزهات مجانا خلال عيد الأضحى بالوادي الجديد
  • كيف تقضي إجازة عيد الأضحى؟.. 5 حدائق بديلة عن حديقة الحيوان
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية
  • المنيا تستعد لعيد الأضحى.. بيع اللحوم بأسعار مخفضة وحملات على المجازر والأسواق
  • تعرف على ثالث أيام ذي الحجة وأهميته