تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باستكمال جولاته الصباحية المفاجئة بثالث ايام عيد الفطر المبارك لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام عيد الفطر المبارك بشوارع العاصمة طنطا حيث تفقد المحافظ عددا من الشوارع بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا (الاستاد، سكة المحلة، شارع الجانبية، السيد البدوي، عمر سعفان، شارع المديرية، شارع سعيد، شارع الحلو )، وذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا، عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا حيث تم إزالة كافة الإشغالات بالشوارع السابق ذكرها ، موجهًا الشكر لرجال الوحدات المحلية وخاصة عمال النظافة على مجهودهم طوال اليوم.

كما وجه رحمي بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

وأكد المحافظ أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها، مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

ويذكر أن جولة المحافظ تأتي كواحدة من عدة جولات تنفذ بكافة مراكز ومدن المحافظة للتأكد من استمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات بصورة مستمرة خلال أيام العيد.  

IMG-20240412-WA0073 IMG-20240412-WA0070 IMG-20240412-WA0069

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعمال النظافة ورفع الإشغالات الإشغالات والتعديات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أيام عيد الفطر المبارك

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع مستجدات الأعمال في طريق محلة منوف مركز طنطا

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،بمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق محلة منوف بمركز طنطا حتى مجمع الكليات بسبرباي ومجمع المواقف مرورا بمركز اصدار بطاقات الرقم القومي بطول كيلو و 200 متر وعرض من 18 الى 20 متر ، ويتم حاليا تغظية ١٢٠٠ متر مواسير كما تم الانتهاء من ٧٠ متر و تم توريد دبش لزوم تدبيش الترعه.
حيث تشمل أعمال التطوير تغطية الترعة الجانبية الأولى منعا للحوادث المتكررة بالمنطقة وتدبيش ترعة القاصد حفاظا على المجرى المائي بالإضافة الى انارة الطريق ويمثل ذلك حل جذري لتوسعة الطريق ومحور مروري يساهم في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات بالمدينة ولعدم تكرار الحوادث .

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،قد استقبل أيضا  اليوم ، بمكتبة بديوان عام المحافظة ، اللواء عمر شلبي مدير عام الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات و اللواء محمد السيد قائد قطاع الطرق والكباري للشركة الوطنية و العميد حسام سلام 
مدير مشروعات الشركة الوطنية بالغربية ،لاستعراض ومناقشة الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة ومحور النعناعية للوقوف على مستجدات الأعمال، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع الشركة المنفذة موقف مشروع كورنيش المحلة الجديد بطول 6460م2ويعرض 18م2، والذي يتم تنفيذه على 3 مراحل الأولى تبدأ من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي والثانية من المجمع الصناعي حتى الهاوي، والثالثة من منطقة الهاوي حتى طريق محلة أبوعلي سمنود، ويتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا، كمحور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، بجانب كونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي المحلة الكبرى.

كما ناقش المحافظ، موقف تنفيذ مشروع طريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • رفع ٢٦٩ حالة إشغال طريق خلال حملة بشوارع دمنهور في البحيرة
  • تطوير منطقة كوبري أبو طبل بمنيا القمح بتكلفة 102 مليون جنيه
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وغسيل أرصفة ودهان بلدورات بشوارع بحي غرب
  • حملة مكبرة بالكفور القبلية بطنطا لضبط الأسعار وحماية المستهلكين من الأغذية الفاسدة
  • حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في مدينة دمياط الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع مستجدات الأعمال في طريق محلة منوف مركز طنطا
  • محافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينتي البياضية والقرنة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالسنطة وزفتى
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بسيدى سالم ودسوق