تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصاعدت وتيرة التكهنات  بشأن التغيير الوزاري التي يترأسها حاليا الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، خلال الايام المقبلة وذلك عقب أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة تستمر حتى عام 2030.
وكشف مصدر خاص عن رحيل الدكتور اشرف صبحي عن حقيبة وزارة الشباب والرياضة في التعديل الوزاري المقبل.


واضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز اليوم  عن اقتراب رئيس احد الاتحادات الرياضية لتولي المنصب بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها خلال الفترة الماضية 
واشار المصدر ان الدكتور اشرف صبحي مرشح لتولي حقيبة التربية والتعليم بعد مسيرته الناجحة فى وزارة الشباب والرياضة

ويرأس الدكتور مصطفي مدبولي الحكومة منذ يونيو 2018 وأجرى تعديلات عدة على تشكيلاته الحكومية كان أكبرها في صيف 2022 بعدما شمل التعديل 12 وزيراً وجرت الموافقة عليه من جانب البرلمان في جلسة طارئة عقدت بعد  الإجازة البرلمانية السنوية.

ومن ناحية أخرى شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي مساء اليوم افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي يستضيفها النادي الأهلي على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

حضر حفل الافتتاح كل من عدنان عبدالله نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة، وياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للطائرة.

وعلى هامش الافتتاح، دار حديث بين كل من  وزير الشباب والرياضة، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى في إطار العلاقات الطيبة التي تجمعهما، والتنسيق المستمر بين الجانبين.

أكد الدكتور أشرف صبحى على ريادة ومكانة الرياضة المصرية على مستوى القارة الإفريقية فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وما يحققه أبطال مصر من إنجازات فى جميع البطولات القارية، فضلاً عن تفوق الدولة المصرية فى استضافة كبرى البطولات الدولية والقارية والعربية بفضل ما تتميز به مصر من إمكانيات.

أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق لفريق النادى الأهلى فى منافسات البطولة، وتحقيق الفوز بمختلف مراحلها وصولاً لتحقيق لقبها، معرباً عن ثقته فى قدرة اللجنة المنظمة على إنجاح البطولة والخروج بها فى أبهى صورة.

يِذكر أن البطولة يُشارك بها  فرق الأهلي والأسمنت الإثيوبي والعدالة الكيني وجرين تيم الكونغولي والفتح المغربي، ومولودية ابوسالم التونسي وانجز الإيفواري وولايتا ديتشا الإثيوبي والنصر الليبي ووداد كلمان الجزائري، ودوالا الكاميروني وبليدة الجزائري وفريق ڤي جي آر ،والسجون الكيني وسبارو الكونغولي وجيسكارا الرواندي، الموانئ الكيني وجرين بافالوز الزامبي والجامعة الزيمبابوي والبوليس الرواندي.‏

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التغير الوزاري رئيس اتحاد اشرف صبحي الدكتور مصطفى مدبولي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عددا من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود مصبح كحيلي  رئيس مجلس إدارة النادي والكابتن عماد الجندي نائب المدير التنفيذي للنادي ، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة3 مليون، و 600 الف جنية . 

انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد..


وشملت الاعمال الإنشائية انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد وتطوير غرف خلع الملابس المرفقه بهم ، وكذلك تطوير مدرجات واماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب ، كما شمل التطوير  الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الاداري . 

تطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية ..


وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على انتظام سير العمل بالنادي مشيرا إلى اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية وذلك لتقديم خدمات أفضل للمترددين  وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية.  


كما أشار الصبروط إلى جهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة للنشء والشباب من خلال خطط موحده تهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة وتنميتها رياضيا وثقتفيا وفنيا وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجهات الدولة المصرية لبناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير المهارات الفردية وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • الوزير حماد يستقبل البطل الجزائري يونس عياشي
  • إطلاق برنامج اكتشاف المواهب «موهبتي» في الشرقية
  • الشباب والرياضة: انتخابات محاكاة مجلس الشيوخ بالنظام الالكترونى الأسبوع المقبل
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل
  • وزير الرياضة يتابع مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي خطة الإدارة والتشغيل