عبر صورة ترويجية جديدة، أعلن المخرج الكبير جيمس جان عن انطلاق تصوير مشاهد الموسم الثاني من مسلسل  Peacemaker.

 

ووفق ديد لاين، مسلسل  Peacemaker، يقدم واحدة من شخصيات dc الخارقة، من بطولة النجم جون سينا.

 

المسلسل سبق وأعلن جيمس جان عن تمسكه به ضمن عالم dc السينمائي الذي ينطلق العام المقبل بفيلم عن سوبرمان.

 

ذلك بعد أن كشف المخرج جيمس جان عن تفاصيل جديدة تخص مشروع سوبرمان المقبل، ضمن عالم dc السينمائي.

 

ووفق ديد لاين، فإن ما كشف عنه جان ينبيء بظهور شخصيات من أبطال The Authority، ضمن العالم الشهير للقصص المصورة.

 

وفاجأ المخرج جيمس جان متابعيه بالكشف التصميم الخاص بشعار سوبرمان في سلسلة أفلام الأبطال الخارقون التي سيتولى مهمة إخراجها لعالم dcu.

 

ذلك بالتزامن مع انطلاق تصوير مشاهد الفيلم الجديد، الذي أعلن جان أيضًا عن إجراء تعديلًا في عنوانه من "سوبرمان ليجاسي"، إلى سوبرمان.

 

عمل وسط إنتقادات

 

وعمل جان حاليًا على هذا المشروع، يأتي بعد ما تعرض له من هجوم كبير من جمهور عالم dc السينمائي، خرج المخرج للرد للمرة الأولى على هذه الانتقادات عبر منشور له على حسابه الخاص على إنستجرام.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، المنشور الخاص بجيمس جان، والذي قام من خلاله بالرد على انتقادات الجمهور له لاستبعاد هنري كافيل من دور سوبرمان.

 

ماذا حدث

 

وخلال الأسابيع الماضية، واجه المخرج جيمس جان، الرئيس الجديد لستديوهات dc، عاصفة من الانتقادات بعد اتخاذه لقرار استبعاد هنري كافيل من شخصية سوبرمان، بعد شهرين فقط من إعلان هنري نفسه لعودته لتجسيد هذه الشخصية.

 

وأعلن هنري كافيل عن علمه بقرار استبعاده بعد جلسة جمعت بينه وبين المخرج جيمس جان، وقام بعدها بتوجيه الشكر لجان وللجمهور الذي قدم له الدعم.

 

غير أن عبارات الشكر التي نشرها هنري كافيل، لم تحمي جيمس جان من غضب الجمهور، ما دفعه للقيام بتوجيه خطاب رسمي يعلق خلاله على ما حدث.

جيمس جان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيمس جان المخرج جیمس جان هنری کافیل

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... سر غضب صباح من عبد الحليم حافظ وكراهية أم كلثوم منه



 

حياة النجوم دائمًا ما تمر من المواقف الصعبة أثناء تصوير أعمالهم الفنية، وقد يضطرون للمجازفة وتعريض  حياتهم للخطر لإتقان تصوير أحد المشاهد. 

ويبرز الفجر الفني عن أبرز المواقف التي تعرض لها عبد الحليم حافظ 
 

أثناء تصوير العندليب عبد الحليم حافظ في إحدى مشاهد فيلم شارع الحب، بالقيام بالسباحة فالبرغم إنه لم يكن يعرف السباحة، فلم يفلت من هذا الشئ وصمم المخرج أن يفعلها. 




 

وقال حليم خلال لقاءاته التلفزيونية أثناء تصوير فيلم شارع الحب كان هناك مشهد يجب خلاله أن أنزل إلى الماء لأ نقذ صباح التى تحاول الانتحار خلال أحداث الفيلم، وحاولت الهروب من تصوير هذا المشهد وطلبت

من المخرج عز الدين ذو الفقار أن يستعين بدوبلير لتصوير المشهد ولكن عز الدين رفض وأصر أن أصوره 

 

وأمام إصرار المخرج واقفت على تصوير المشهد على مضض، رغم مخاوفي من البلهارسيا التى عانيت من آثارها منذ الطفولة، ورغم استيائي وخوفي من المياه التى بدت منفرة وغير نظيفة". 

 

وأضاف:" واضطرت صباح أيضًا للرضوخ لرغبة المخرج رغم سخطها وغضبها، وظلت تصرخ موجهة كلامها لعز الدين ذو الفقار وهى فى الماء قائلة: "أنا غلطانة لأنى بشتغل فى فيلم من أفلامك، كان مالى أنا بالمصيبة دى".

 

وتابع:"ظللت أطيب بخاطر صباح مؤكدًا لها أن مصيبتي أكبر لأني مصاب بالبلهارسيا، وأن نزولي لهذه المياه القذرة قد يزيد من آثارها". 

 

وأشار:" بعد الانتهاء من تصوير المشهد أسرعت إلى بيتي ودخلت إلى الحمام واغتسلت بالماء المغلى ليزيل آثار الماء القذر الذى نزلت فيه، ثم  رشت بزجاجتين من السبرتو الأحمر حتى يقتل الجراثيم، وطلبت   3 زجاجات من الكولونيا لأكتمل  عملية التطهير، وظللت على هذا الحال لعدة أيام بعدها يستحم بهذه الطريقة مرتين يوميًا، وأقسمت أن أتعلم  السباحة وأن أصر فى أى عمل أن يتم تصوير المشاهد التى احتاج نزولي فى الماء بحمام سباحة نظيف حتى لا أقع في نفس الموقف".
 

خناقة عبد الحليم حافظ وأم كلثوم 

 

كان هناك خلافات بين عبد الحليم حافظ وأم كلثوم والسبب هو حصول كوكب الشرق على وقت اضافي من فقرة عبد الحليم في إحدى الحفلات مما جعله ينزعج بشدة وعندما وقف على خشبة المسرح قال: "معرفش طلوعي متأخر شرف ليا ولا مقلب شربته"، وهو الأمر الذي ازعج ايضا كوكب الشرق.

أبرز قصص الحب في حياة العندليب 

هناك 3 قصص حب في حياة عبد الحليم حافظ الأولى كانت قبل الشهرة وكانت اسمها ميمي فؤاد، أما الثانية فكانت سعاد حسني ولكن لم يتم الزواج.

 

 

مقالات مشابهة

  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • نوستالجيا... سر غضب صباح من عبد الحليم حافظ وكراهية أم كلثوم منه
  • الأب هنري بولاد.. رحلة حياة روحانية حافلة بالمحبة والعطاء
  • ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماتس هوملز
  • نادي الشمال القطري يعلن رحيل محترفه الأردني علي علوان
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • سموحة يعلن موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز
  • أوسكار فخري ينتظر منتجي سلسلة أفلام جيمس بوند