شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن فريق الدفاع عن هانيبال القذافي تدهور صحة الموكل في السجن، أعلن فريق الدفاع عن هانيبال القذافي تدهور صحته في السجن ودخوله في مرحلة الخطر. وقال فريق الدفاع في تصريحات إعلامية إنّ هانيبال المضرب .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق الدفاع عن «هانيبال القذافي»: تدهور صحة الموكل في السجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق الدفاع عن «هانيبال القذافي»: تدهور صحة الموكل...

أعلن فريق الدفاع عن هانيبال القذافي تدهور صحته في السجن ودخوله في مرحلة الخطر.

وقال فريق الدفاع في تصريحات إعلامية إنّ هانيبال المضرب عن الطعام احتجاجًا على احتجازه في لبنان منذ أكثر من 7 سنوات رفض نقله للعناية المركزة بعد انخفاض حاد في نبضه.

وذكر الدفاع أنّ هانيبال قد أعلن في وقت سابق أنّ حكام لبنان يشترطون لإطلاق سراحه التخلي عن الأموال الليبية البالغة ملياري دولار، مضيفًا: «الأشخاص الذين خطفوني من سوريا طلبوا المال مقابل حريتي منذ اللحظة الأولى».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق الدفاع عن «هانيبال القذافي»: تدهور صحة الموكل في السجن وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هانیبال القذافی

إقرأ أيضاً:

إصابة ثلاثة أشخاص جراء تدهور سيارة على طريق حمص دمشق

حمص-سانا

أصيب اليوم ثلاثة أشخاص جراء تدهور سيارة كانت تقلهم على أوتستراد حمص دمشق.

وذكر قائد فوج إطفاء حمص، الرائد إياد محمد في تصريح لمراسل سانا أن غرفة عمليات الفوج تلقت نداء استغاثة حول تدهور سيارة على طريق حمص دمشق، بالقرب من جسر شنشار، ومحاصرة ركابها بداخلها، وعلى الفور تحركت كوادر الإنقاذ من الفوج إلى المكان، وعملوا بالتعاون مع الجهات المعنية على إنقاذ الركاب وإسعافهم إلى مشفى بمدينة حمص لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • عضو فريق الدفاع عن غزة أمام الجنائية الدولية: قصف رفح الفلسطينية اختراق للقانون الدولي
  • إصابة ثلاثة أشخاص جراء تدهور سيارة على طريق حمص دمشق
  • إبراهيم عادل يقود هجوم بيراميدز أمام الجونة في الدوري الممتاز
  • بيراميدز يصل ملعب الدفاع الجوي لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز.. صور
  • مكالمة “الفرصة الأخيرة” بين بلير والقذافي
  • هيئة الأسرى: قمع في سجن "عصيون" وتحذير من تدهور أوضاع معتقلين مرضى
  • وزير الدفاع الأمريكي يخضع مجددا لإجراء طبي.. هذا ما يعاني منه
  • مجددا.. وزير الدفاع الأمريكي يخضع لإجراء طبي ويعود إلى عمله
  • مجددا.. وزير الدفاع الأمريكي يخضع لإجراء طبي ويعود لعمله
  • الدفاعات الروسية تسقط 3 مسيرات أوكرانية في مقاطعة أوريول