أكد الناقد الرياضي، أن الزمالك فرط في الفوز على دريمز الغاني، خصوصا بعدما أضاع اللاعبون عدة فرص محققة، مشيرا إلى أن مشاركة زيزو بشكل أساسي يمثل إضافة كبيرة لتشكيلة الأبيض، ولو كان موجودًا في الذهاب لتغيرت النتيجة لصالح القلعة البيضاء، لما يمتلكه من مميزات وقدرته على التحكم في إيقاع الفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أتمنى أن يكون زيزو جاهزًا لأنه سيفرق كثيرا مع الزمالك، وبصفة عامة فأن الفريق الابيض يتفوق كثيرا على دريمز الغاني، والذي ظهر مهزوزًا في لقاء الذهاب، والزمالك يحتاج للضغط بقوة من أجل تحقيق المكسب".

وأضاف: "موتيابا لاعب الزمالك يمتلك امكانيات جيدة لكن نشعر أنه لازال لاعب ناشئ، ويفقد الكرة كثيرا، والجميع في العالم لا يهتم بالفائز ببطولات الناشئين، الأهم هو وجود لاعبين مميزين في الفريق الأول، مثلما يحدث في إسبانيا سواء في ريال مدريد أو برشلونة الذي قام مؤخرا بتصعيد عدة لاعبين".

الزمالك يبدأ تدريباته في غانا استعدادا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية نائب السفير المصري يستقبل بعثة الزمالك في غانا

وأكمل: "نحتاج في مصر إلى لعب مباريات نهارًا في الدوري، بعيدًا عن قرارات تخفيف الأحمال، والأهلي والزمالك دائما يلعبان مباريات في بطولات إفريقيا عصرًا".

وتابع: "كنا قديمًا نلعب مباريات نهارًا بشكل عادي جدا، ولا بد أن يعتاد الأندية المصرية خصوصا القطبين على اللعب عصرا".

وأتم: "اتوقع فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على مازيمبي، والزمالك يفوز بهدف نظيف".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد الحديدي الزمالك دريمز الكونفدرالية الزمالك ودريمز

إقرأ أيضاً:

جوميز: نسعي لقلب النتيجة والزمالك أكبر من نهضة  بركان

أكد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان صعبة جداً، وفريق نهضة بركان منافس قوي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" شيكابالا خارج قائمة لقاء الغد للإصابة، وكلا الفريقين وصلا للنهائي من قبل، ونستطيع أن نقول أن المباراة حوالي 180 دقيقة والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني".

وتابع :" نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز".

وقال جوميز :" لا أقول أن نهضة بركان فريق سيئ ولكني أقول أن الزمالك كنادي أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي".

وأضاف :" نريد مباراة عادلة غداً، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

في سياق متصل أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب  نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقرر لها في الثامنة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي ، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض" .

وفي نفس الوقت سيرتدي حارس مرمى فريق الزمالك زيه باللون الأخضر الكامل.

وفي المقابل يرتدي فريق نهضة بركان زيه المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق المغربي زيه باللون الأزرق. 

 

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كلا من، عبد الواحد السيد مدير الكرة وعمرو أبو العز المدير الإداري والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين وسعد عابدين إداري الفريق وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى ممثلي نادي نهضة بركان المغربي و طاقم التحكيم الملكف بإدارة اللقاء.

مقالات مشابهة

  • زيزو لن يرحل عن الزمالك.. جمال عبد الحميد يؤكد
  • ناقد رياضي: تهئنة الأهلي لـ الزمالك رائعة جدًا
  • جمال عبد الحميد: زيزو لن يرحل عن الزمالك.. وربنا يبعد عنه السماسرة
  • ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات
  • اتجاه لتأجيل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر
  • ناقد رياضي يتعرض لهجوم الغربان في الإسماعيلية (فيديو)
  • جوميز: نريد مباراة عادلة والزمالك أكبر من منافسيه
  • جوميز: نسعي لقلب النتيجة والزمالك أكبر من نهضة  بركان
  • ناقد رياضي..التفاوت في أسعار التذاكر بسبب إدارات الأندية وليست "تذكرتي
  • أيمن يونس: نهائي الكونفدرالية فرصة لهذا الجيل لكتابة التاريخ.. و"زيزو" طاقة أمل لجماهير الزمالك