كرم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب العاملين وأبناءهم من حفظة القرآن الكريم، وذلك بعد إجراء مسابقة فى تلاوة وحفظ ربع ونصف القرآن الكريم، وثلاثة أرباع القرآن، والقرآن الكريم كاملاً. 

واضاف سيادته أن تلك المسابقة تحت إشراف فضيلة الإمام هشام هارون محمد مدير التخطيط بالمنطقة الأزهرية وشارك بها 119 من العاملين وأبناء العاملين حيث شارك المسابقه عدد 15 من العاملين و104 من ابناء العاملين واكد رئيس مياه سوهاج أن الإحتفالية تأتي لترسيخ تقليداً سنوياً ولفتة تقديرية من الشركة لحفظة القرآن الكريم بالاضافة إلى تشجيع العاملين وأبنائهم على حفظ القرآن الكريم ولغرس الخير والعطاء ليكونوا بذرة طيبة فيقوموا بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم ولتحقيق التواصل الحضاري والفكري والثقافي بعيدًا عن التشدد أو الأفكار الضالة والمنحرفة .

كما كرم رئيس مياه سوهاج عدد 4 أمهات مثاليات عاملات بجميع أفرع الشركة بمسابقة الام المثالية لعام 2024 وأشار أن هذا التكريم يأتى تقديرا من الشركة لدورهن البارز كسيدات وأمهات مصريات ناجحات ومنحهن شهادات تقدير وجوائز مالية تقديرا لمكانتهن وجهودهن المتفانية خلال مسيرة عطائهن المتميزة تجاه أسرهم.

وأوضحت انجى جمال مدير إدارة العلاقات الداخلية والخارجيه بالشركة أن شهدت فعاليات التكريم، تسليم شهادات تقدير ومبالغ مالية لحفظه القران الكريم وللأمهات المثاليات من العاملات بمختلف الأفرع بالشركة حيث جاء إختيار الأمهات الفائزات وفقاً لشروط المسابقة التي أعلنتها الشركة وأن هذا الحفل يُعد بمثابة رسالة تعكس مدى الدور الإيجابي الذي تبذله الأم في سبيل نجاح الحياة الإجتماعية والعملية للأسرة المصريةو أن كل أم مصرية تعبر عن صورة مشرفة من صور الكفاح المليئة بالتضحيات والعمل الدؤوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج شركة مياه الشرب والصرف القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

إحدى أوائل الثانوية العامة: كنت أسمع القرآن الكريم بعد مراجعة المادة حتى أهدأ

استضاف برنامج «مصر تستطيع»، تقديم الإعلامي أحمد فايق، على قناة «DMC»، أوائل الثانوية العامة آخر دفعتين.

وكشفت الطالبة فرح محمد قدري، الحاصلة على المركز الثالث الشعبة الأدبية في الثانوية العامة 2023، عن كيفية تدريبها على امتحانات الثانوية العامة.

وقالت الطالبة فرح، إنها كانت تقوم بحل عدة امتحانات في اليوم الواحد، وكانت متميزة في اللغات، مشيرة إلى أن مواد الجغرافيا والتاريخ ممتعة، كما أنها حصلت على الدرجة النهائية في مادة اللغة الفرنسية.

وأضافت قائلًة: «يجب على الطلاب القراءة وترجمة الموضوعات قدر المستطاع، الكلمات والقواعدة مهمة، والطالب المفروض ينهي مراجعة المادة الساعة 11 ليلا، ثم يقوم بسماع القرآن الكريم حتى يهدأ».

وتابعت: «أهلي مضغطوش عليا في المذاكرة، وكنت بقارن نفسي بأختي لأنها متفوقة، ووضعت هدف أمامي وهو الوصول إلى ما وصلت إليه شقيقتي».

مقالات مشابهة

  • حفظة القرآن بمدينة غزة يتلونه كاملا بجلسة واحدة في يوم عرفة
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • تكريم طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب
  • بينها نسخة من القرآن الكريم من عهد عثمان بن عفان كانت في صنعاء.. بيع آثار يمنية في الخارج
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • «رأس الخيمة للقرآن» تختتم دورتها الـ30
  • ماذا يطلق على يوم النحر في القرآن الكريم؟
  • إحدى أوائل الثانوية العامة: كنت أسمع القرآن الكريم بعد مراجعة المادة حتى أهدأ
  • فضل القرآن الكريم وثواب حفظه في الدنيا والآخرة
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ببهلا