تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بناء على معلومات دقيقة وفرتها الفرقة الجهوية لمراقبة التراب الوطني، من توقيف المشتبه فيه في ارتكاب جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها التلميذة “حورية” بحي بودرهم.

وتشير المصادر، إلى أن توقيف المشتبه فيه على مستوى دوار القصبة بجماعة امطرناغة التابعة ترابيا لدائرة المنزل ضواحي صفرو جاء تتويجا للأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة التي باشرها فريق أمني تابع للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس بتنسيق تام مع عناصر الديستي والدرك الملكي المختصة ترابيا.

وكان المشتبه فيه قد أقدم على تعريض ثلاثة تلميذات للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالسرقة، قبل أن يصيب إحدى التلميذات بجروح خطيرة أدت إلى وفاتها، وخلف الحادث صدمة كبيرة في نفوس التلميذات والتلاميذ بإقليم صفرو.

وتم إخضاع المعني بالأمر لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يشرف عليه الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين قانونا في حقه.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء

طالبت الفنانة حورية فرغلي متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالدعاء لها، مما أثار قلق جمهورها عليها.

ونشرت حورية عبر حسابها الرسمي صورة لها وأرفقتها تعليقا «ممكن دعوة حلوة من القلب ولك المثل يا أعز الناس في حياتي»، وتفاعل معها المتابعون متمنين لها السعادة وراحة البال والتوفيق.

حورية فرغلي

وعلى صعيد آخر تواصل الفنانة حورية فرغلي، تصوير مشاهدها في مسلسل «سيما ماجي»، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

شخصية حورية فرغلي في مسلسل سيما ماجي

كشفت حورية فرغلي، في تصريحات لها، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «سيما ماجي»، مؤكدة أن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث العمل، جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية تدعى «سيما»، وتكون دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أو إنجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

اقرأ أيضاًمصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»

حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

مقالات مشابهة

  • تفتيش شابة عشرينية بمدخل مدينة شفشاون يسفر عن مفاجأة
  • شرطي يلجأ لسلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين هددا سلامة المواطنين
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • توقيف شخص بالدارالبيضاء متورط في تهجير المغاربة المختطفين بالتايلاند
  • شرطي يشهر سلاحه لإيقاف شخصين واجها أمن البيضاء والمواطنين بسلاح أبيض
  • لبنان.. إلقاء القبض على قاتل عسكري في الجيش (فيديو)
  • بالفيديو.. شاهدوا لحظة توقيف قاتل أحد العسكريين في ميرنا الشالوحي
  • المنصوري تطالب بإحضار مضيان بالقوة للتحقيق معه في قضية التسجيل الصوتي
  • “الكريساج” يقود إلى اعتقال شخصين بالعيون
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء