تحدث نادر السيد نجم الزمالك السابق، عن بديل الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي الذي سيغيب عن مواجهة الفارس الأبيض أمام سموحة في بطولة الدوري المصري.

نادر السيد: رفاعي قد يشارك بدلًا من المثلوثي

قال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "حمزة المثلوثي يقدم أداء مميز للغاية مع الزمالك ويشكل ثنائية جيدة مع حسام عبد المجيد، ويلعب بروح قتالية وحماس خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "من الممكن أن يقوم جوميز بمشاركة أحمد رفاعي في خط الدفاع ليكون بدلا من المثلوثي".

عاجل.. سبب مفاجئ وراء استبعاد المثلوثي من قائمة الزمالك أمام سموحة قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمواجهة نظيره فريق سموحة، مساء اليوم الأحد، الموافق 5 من شهر مايو الجاري، على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سموحة حمزة المثلوثي احمد رفاعي نادر السيد

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»

أشاد نادر السيد، نجم منتخب مصر السابق، بالحالة الموجودة لدى منتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو، ضمن التصفيات الإفريقية المرهلة لكأس العالم 2026، مشيرا إلى الدور الكبير الذي لعبه حسام حسن في منح الحرية والمساحة لـ محمد صلاح خلال خطة لعب مباراة بوركينا فاسو.

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" يجب أن أشيد بالحالة التي حدثت في مباراة بوركينا فاسو، كانت ملحمة رائعة بالنسبة للجماهير، وجود جهاز وطني بقيادة حسام حسن خلق حالة رائعة، هناك تغيير كبير حدث في ارتباط الجمهور مع المنتخب، وهذا شئ إيجابي ويعود بالنفع في المجالات الأخرى".

أضاف نادر السيد:" أتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر في مباراة غينيا بيساو، نقابل فريق قوي وله باع في إفريقيا، وأصبحت الفرق الإفريقية الصغيرة لها شأن، والفرق الكبيرة لم تعد تكسب بأقل مجهود، سنستفيد من مباراة بوركينا فاسو في الحالة المعنوية والفنية لمواجهة غينيا بيساو".

أشار نادر السيد:" الجانب الإيجابي.. أكيد هناك بعض الجوانب السلبية البسيطة، أداء اللاعبين زيزو وصلاح كانا جيدين للغاية، صلاح في بطولة إفريقيا الأخيرة لم يجد مساحات للعب، لكن عندما غير حسام حسن أسلوب اللعب، وجد صلاح المساحات والأريحية في اللعب وصناعة اللعب".

أتم نادر السيد:" أتوقع أن يمنح حسام حسن المزيد من الحرية لـ محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو وهذا من شأنه منح المنتخب قوة كبيرة للغاية، أيا كان الاسم الذي سيلعب، لا يصح أن نسأل لماذا لم يشارك، تحدثنا كثيرا عن مشكلة بين محمد صلاح وحسام حسن وفي النهاية لم يكن هناك أي شئ على الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • ناقوس خطر.. عمرو أديب عن تعادل المنتخب: رجعنا منقوطين من غينيا (فيديو)
  • تعادل عجيب وغريب.. لميس الحديدي تعلق على مباراة مصر أمام غينيا (فيديو)
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • الزمالك يحسم صفقة نجم الدوري اليوناني بنسبة 100%.. "اللاعب وقع"
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري
  • تشكيل تونس أمام ناميبيا في تصفيات المونديال.. المثلوثي أساسيا
  • أبوالدهب: أتوقع مشاركة هذا اللاعب.. والأداء سيختلف أمام غينيا بيساو