صحيفة صدى:
2024-05-20@03:00:22 GMT

زوجة مهاجم برشلونة تثير الجدل بتصرف غريب

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

زوجة مهاجم برشلونة تثير الجدل بتصرف غريب

وكالات

أثارت دايانا، زوجة اللاعب البرازيلي فيتور روكي، لاعب نادي برشلونة، الجدل بسبب تصرف غريب إثر خسارة فريق زوجها، مساء السبت، أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد خسر أمام فريق جيرونا بنتيجة 2-4 ، الأمر الذي جعل فريق نادي ريال مدريد بلقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه بعد الفوز الكبير على ضيفه قادش بنتيجة 3-0 .

ونشرت “دايانا” قبل صافرة نهاية المباراة عددًا من الصور التعبيرية، في تغريدة عبر حسابها على منصة “إكس”، والتي انتشرت بقوة وحصدت تفاعلا كبيرا بين الجمهور، الذين انتقدوها.

وربط كثيرون الصور التعبيرية بخسارة برشلونة أمام جيرونا، بينما يجلس فيتور روكي على مقاعد البدلاء، دون أن يحظى بدقائق كثيرة منذ انتقاله للفريق الكتالوني في يناير الماضي، مع انتشار أنباء تؤكد رحيله في الصيف المقبل على سبيل الإعارة.

وعلقت زوجة روكي لتؤكد أن ما نشرته لا علاقة له ببرشلونة، موضحة: “أنا أنشر الرموز التعبيرية وأحدث الفوضى مهلا، اهدأوا يا شباب، إذا نشرت 3 رموز تعبيرية، يعتقدون أنني أتحدث عن لعبة، بالتأكيد لا”.

يذكر أن تقارير أكدت أن النادي يفكر في إعارة روكي الموسم المقبل وسط مخاوف من عدم التمكن من إدراجه ضمن قائمة اللاعبين المؤهلين للمسابقات بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الإسبانية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني جيرونا فيتور روكي نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

سيرين عبدالنور تثير الجدل بلون جسدها

خضعت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت سيرين عبدالنور بإطلالة لافته، مزجت بين الأنوثة والأثارة في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، مكشوف، صمم من قماش الشبيكة بلون جسدها بالبرونزي، وعكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال.

وفضلت ترك خصلات شعرها للوراء بشكل عفوي ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

 

 

 

سيرين عبد النور

 

سيرين عبد النور من مواليد 21 فبراير 1977 ، مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. 

واشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

 

النشأة

ولدت سيرين في العبادية لأب لبناني وأم يونانية. درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

 

السيرة المهنية

كان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم «عيد الميلاد» لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية «كلام الناس»

 

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة. في عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

 

ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم «رمضان أبو العلمين حمودة» مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

 

وفي نفس السنة ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري، يقول الناقد محمد حسن حجازي عن دورها في الفيلم«تزين الفيلم سيرين عبد النور، بجمال خاص جداً رغم حضورها كضيفة شرف كرمى لفيلم لبناني».

 

تراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة في الأدهم مع أحمد عز. دخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي عمر الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.

 

قبل أحداث غزة بأيام قليلة، طرحت سيرين عبد النور ألبومها الثالث ليالي الحب، وقررت وقتها تأجيل الألبوم بالاتفاق مع الشركة المنتجة لو اندلعت الحرب قبل موعد الطرح. وعن أصدائه تقول«الحمد للّه وصلتني ردود كثيرة فور طرح الألبوم. وقد حاولت تقديم ألبوم متكامل بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وأغنية مزجت فيها بين اللهجة اللبنانية والفرنسية».

 

مشاركتها كعضو لجنة تحكيم

في ديسمبر 2020 شاركت في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية «The Masked Singer- إنت مين؟» كمحقق في إكتشاف هوية النجوم المشاركين على شاشة إم بي سي.

سيرين عبدالنورسيرين عبدالنورسيرين عبدالنورسيرين عبدالنور

مقالات مشابهة

  • برشلونة يواصل انتصاراته أمام فاليكانو ويحسم وصافة الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام فاليكانو في ختام الليجا
  • تشافي يعلن قائمة برشلونة أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني
  • سيرين عبدالنور تثير الجدل بلون جسدها
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني اليوم
  • «فلسطين التشيلي» يسعى لتعزيز موقعه في الدوري أمام كولو كولو
  • عبدالرحمن غريب يستعد لمواجهة الاتحاد
  • جيرونا يهدد البرسا.. برشلونة يسعى لحسم المركز الثاني أمام فاييكانو
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء
  • تشافي يتغنى بلاعبي برشلونة بعد الفوز على ألميريا في الدوري الإسباني