حصل ديوان المظالم على شهادة الآيزو العالمية للأنظمة الإدارية ISO 31000 في المعيار الدولي لإدارة المخاطر.
وجاء ذلك بتوافق ما تقوم عليه أعماله من أنظمة مع أفضل المعايير والاشتراطات المرسومة، التي بموجبها تم منحه الشهادة والإشادة بدقة ما يطبقه لإدارة المخاطر وتفاديها والتعامل معها.إنجازات ديوان المظالمومُنح ديوان المظالم هذه الشهادة لنجاحه في تحقيق المعايير العالمية الشاملة في إدارة المخاطر وعمله وفق مجموعة من أفضل الممارسات والمبادئ والأساليب المصممة لإدارة المخاطر وآثارها بما ينعكس إيجابًا على الكفاءة التشغيلية لأعمال ديوان المظالم وتعزيز ثقة المستفيدين من أعماله.


أخبار متعلقة "رعاية ذوي الإعاقة" تحصل على شهادة الآيزو من منظمة المقاييس الدوليةشهادتا الآيزو في الحوكمة وإدارة الجودة لهيئة تطوير بوابة الدرعية"المظالم": انخفاض أمد التقاضي في محاكم الديوان إلى 68 يومًاهذا إضافةً إلى كفاءة الإنفاق والقدرة على الاستجابة والتعامل مع المتغيرات.#ديوان_المظالم يحصل على شهادة (ISO 31000) في إدارة المخاطرhttps://t.co/BaLq13Kn9g pic.twitter.com/b8LjkNzLQw— ديوان المظالم (@saudibogrv) May 5, 2024منهجية استراتيجية شاملةيشار إلى أن ديوان المظالم يعمل وفق منهجية استراتيجية شاملة تستبق قياس مدى تأثير المخاطر في سير الأعمال والإنتاجية والجودة وإدارتها.
وكذلك علاج مسببات حدوثها إلى الاستجابة والتفاعل مع ما قد يؤثر في العمليات الأساسية، في سبيل انتظامها والاستمرار بتحقيق المستهدفات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض ديوان المظالم شهادة الآيزو العالمية السعودية دیوان المظالم على شهادة

إقرأ أيضاً:

بوتين: تجنبنا العواقب الأكثر خطورة للفيضانات بفضل الاستجابة في الوقت المناسب

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه تم تجنب العواقب الأكثر خطورة للفيضانات في بعض المقاطعات الروسية بفضل الاستجابة في الوقت المناسب.

وقال بوتين خلال اجتماعه مع وزير الطوارئ الروسي ألكسندر كورينكوف، ووزير الموارد الطبيعية والبيئة ألكسندر كوزلوف، إن الزعماء الإقليميين أبلغوه بالوضع الحالي منذ البداية.

إقرأ المزيد العامل المناخي أم البشري؟.. ما هي أسباب الفيضانات الكارثية في روسيا هذا العام؟

وأضاف: "لقد بدأنا في اتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت المناسب".

كما أوعز الرئيس الروسي خلال اللقاء بترميم المنازل في المناطق المتضررة من الفيضانات خلال فصل الصيف.

وتعرضت مقاطعات أورينبورغ وكورغان وتيومين في روسيا مؤخرا لفيضانات غمرت آلاف المنازل. وتشهد روسيا بانتظام ظواهر مناخية مثل الفيضانات أو حرائق الغابات، والتي غالبا ما تتفاقم بسبب تغير المناخ.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة والتجارة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الشريحة الذكية لمنتسبي ديوان الوزارة ومكتبها بعدن
  • بوتين: تجنبنا العواقب الأكثر خطورة للفيضانات بفضل الاستجابة في الوقت المناسب
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم
  • أمر ملكي بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم
  • مركز الخدمة العامة بكلية التربية بأسيوط يحصل علي شهادة الاعتماد
  • الدفاع المدني: 1355 حالة إسعافية مختلف خلال الـ24 ساعة الماضية
  • وزير العدل تسلّمَ تقريراً حول أزمة فقدان الطوابع الأميرية
  • دعاء يوم الجمعة وساعة الاستجابة.. اغتنم تلك الفترة
  • الأمم المتحدة تدعو المانحين لتمويل الاستجابة الإنسانية في السودان